كاتب سياسي : سيخيب ظنكم أيها الساقطون المراهنون علی سقوط جزء من أرضكم بيد الغير

2019-05-16 01:14
كاتب سياسي : سيخيب ظنكم أيها الساقطون المراهنون علی سقوط جزء من أرضكم بيد الغير
شبوه برس - خاص - عدن

 

قال كاب سياسي أنه كلما اقترب الحوثي شبر باتجاه الجنوب كلما ارتفعت معنويات الذود والدفاع عن الأرض وليس العكس أيها الساقطون المراهنون علی سقوط جزء من أرضكم بيد الغير .

 

وقال الكاتب " م مسعود أحمد زين" في منشور حصل "شبوه برس" على نسخة منه وجاء فيه :

سيخيب ظن من يريد للروح الجنوبية الانكسار وسينكسر ناموسه هو ( إذا كان عنده ناموس اصلا )

كلما اقترب الحوثي شبر باتجاه الجنوب كلما ارتفعت معنويات الذود والدفاع عن الأرض عند غالبية الجنوبيين وليس العكس أيها الساقطون المراهنون علی سقوط جزء من أرضكم بيد الغير .هذه حقيقة عاشها الجميع في 2015 إذ حمل السلاح حتی من ليس له علاقة سابقه معه دفاعا عن الجنوب ، فالمخاطر تصنع الأبطال وتعري الأنذال في نفس الوقت .. وهذا ما حصل في 2015 .. ويحصل اليوم ..

 

وقال "مسعود" : انتصر الجنوب في 2015 علی الحوثي وعفاش معا واليوم ليس الحوثي بقوة وتحالفات 2015 .. وليست المقاومة الجنوبية بضعف 2015 ولها تحالفات اليوم لم تكن في الحلم .

وأضاف :  في الضالع استشهد اليوم الصبيحي والكازمي والعدني دفاعا عن كرامة وطن رفعوا ببطولتهم مع أخوتهم رأس كل جنوبي الی عنان السماء ورفعوا من قيمة التلاحم الوطني عند الجميع فطوبی لهم تاج الشهادة دفاعا عن الأرض والعرض .

 

وقال : في المقابل و مع كل انكشاف سياسي او إعلامي لبائعي كرامتهم الوطنية حاملي مباخر الهزيمة لوطنهم لمصلحة الغريب يزداد هؤلاء سقوطا في نظر الجميع ويولد بجانب كل بطل جنوبي مدافع عن أرضه ألف بطل .

وأختتم : الجنوب شامخ بعزة وشجاعة أبنائه و أنتم الساقطون .