رئيس انتقالي شبوة يزور معسكر اللواء الثالث مهام خاصة (نخبة) ويشيد بصمود وثبات القوات فيه

2021-05-14 06:34
 رئيس انتقالي شبوة يزور معسكر اللواء الثالث مهام خاصة (نخبة) ويشيد بصمود وثبات القوات فيه
شبوه برس - خـاص - عـــدن

 

زار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاستاذ علي أحمد الجبواني، اليوم الخميس، معسكر اللواء الثالث مهام خاصة (نخبة) في معسكر الصولبان بالعاصمة عدن. وكان في استقباله قائد اللواء المقدم الخضر الجبواني، وأركان حرب اللواء الرائد أصيل بن رشيد.

 

وتبادل رئيس انتقالي شبوة التهاني مع قيادة وضباط وصف ضباط وأفراد اللواء بحلول عيد الفطر، وترحم على أرواح الشهداء الذين سقطوا دفاعاً عن أرض الجنوب الطاهرة، ونقل لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

 

 وأشاد الجبواني بجاهزيتهم القتالية الرفيعة ومعنوياتهم العالية وصمود وثبات القوات واليقظة القتالية التي يتحلون بها في الدفاع عن الجنوب والحفاظ على مكتسباته وتحرير ماتبقى من أراضيه.

 

وخلال جولته، طاف الجبواني في أقسام وإدارات اللواء، مطلع منهم على سير العمل والصعوبات التي يواجهونها أثناء أداء مهامهم، مؤكداً الوقوف إلى جانبهم وحل جميع المشاكل.

 

الى ذلك عبرت قيادة اللواء الثالث مهام خاصة (نخبة) بكلمة ألقاها الرائد أصيل بن رشيد، عن شكرهم لرئيس انتقالي شبوة على هذه الزيارة، مؤكداً أنهم رهن إشارة القيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي، مبدين استعدادهم التام للمرحلة القادمة، وأن تضحيات أفراد اللواء الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في الدفاع عن الأرض والتراب الجنوبية سوف تظهر نتائجها في القريب العاجل  بإذن الله.