اللواء السيد: الأعمال الجبانة لن تزيدنا إلا قوة وإصرار على ملاحقة العناصر الإرهابية

2021-03-05 11:16
اللواء السيد: الأعمال الجبانة لن تزيدنا إلا قوة وإصرار على ملاحقة العناصر الإرهابية
شبوه برس - خـاص - حوطة لحــج

 

أدان اللواء الركن صالح السيد مدير أمن محافظة لحج ماحدث من عملية استهدفت موكب قائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي وأركان حرب العميد نبيل المشوشي ظهر الخميس والذي أدى لـسقوط العديد من الضحايا غدراً.

 

ووصف السيد استهداف الوالي والمشوشي بـ "عملية إرهابية جبانة وغادرة" تهدف إلى زعزعة أمن وسكينة العاصمة عدن تنفيذاً لأجندات ومشاريع لـ"جماعات إرهابية".

 

وقال السيد في سياق تصريح صحفي إن هذه التفجيرات الإرهابية تأتي في سياق عجز الجماعات الإرهابية في مواجهة المنظومة الأمنية سيما في العاصمة عدن ما دفعها إلى استخدام اساليب جبانة وحقيرة.

 

وأشار:" هذه الجرائم التي تحدث بحق جنودنا لن تسقط بالتقادم، ولن تثنينا هذه الأعمال والممارسات الجبانة عن دورنا المقدس والوطني في الدفاع والذود عن أمن ومكتسبات العاصمة

عدن ولحج وبقية مدن الجنوب، بل ستكون لنا حافزاً ودافعاً ببذل مزيداً من الجهود لترسيخ دعائم مسارات الأمن.

 

وتوعد السيد :" نعد شعبنا الجنوبي في العاصمة عدن وبقية المدن والمحافظات الجنوبية بأن تتم ملاحقة العناصر الإرهابية في كل شبر وبقعة حتى تتم استئصال شفرتهم مهما كلفنا ذلك من ثمن.

 

وطمأن اللواء الركن صالح السيد أبناء العاصمة عدن ولحج ستكون آمنة ومستقرة وتوعد.. بملاحقة كل يد اثمة خططت ونفذت وشاركت في حادثة اليوم او غيرها من المخططات الإجرامية التي تمولها أطراف في الداخل والخارج خدمة لأمراء حرب.

 

ونعى السيد في ختام تصريحه شهداء الحادث الٕارهابي الذين سقطوا على إثره عدد من الجنود والمواطنين الابرياء بين شهيدًا وجريح.

لحج / صدام اللحجي