كاتب سياسي شحنة السكر المحشو بالمخدرات ليست كارثية ..بل تحصيل حاصل

2020-10-27 21:20
كاتب سياسي شحنة السكر المحشو بالمخدرات ليست كارثية ..بل تحصيل حاصل
شبوه برس - خـاص - عـــدن

 

قال كاتب سياسي أن شحنة السكر المحشو بالحشيش ليست بالامر الكارثي في هذا الخضم بقدر ماهي تحصيل حاصل لواقع مشدوه بكل مافيه ويتجاذه الطغاة والبغاة ويسوقه الببغاوات بوعي وبدون وعي.

 

وقال الكاتب والأديب السيد "شهاب الحامد" في موضوع تلقاه محرر "شبوة برس" وجاء نصه: عادة لا تنشط الحملات الإعلامية الممنهجة ضد أجهزة الأمن في أي مكان في العالم الا حيث تنشط تجارة الممنوعات(السلاح ، المخدرات، الإرهاب، الرقيق ،التهريب،غسيل الأموال)، وهدفها الأساسي أي الحملات الاعلامية تثبيط الهمم وقتل العزيمة لدى اجهزة الأمن، وإشاعة الفشل ونزع الثقة وفقدان الأمل عند الناس ، وبالتالي الاجهاز عليها معنويا واحباط هذه الاجهزة بحرمانها من مايمكنها من الاستمرارية والتفوق (موازنات تشغيلية ورواتب)، ومن ثم عجزها وفشلها في القيام بمهامها الامر الذي تزدهر معه التجارة الغير مشروعة وعلى كل المستويات.

ومايحدث في الجنوب وعدن بالخصوص من حملات تشويه وتحريض على الأمن تأتي في ذات السياق ، اي حيث ينشط تجار الحروب في غفلة من الزمن ، وهي مهمة قذرة إنبرى لها بعض الخبثاء وكثير من الطفيليات التي تنبت فجأة على (شواجب) الأزمات ، تماما كما ينبت الفطر السام في إثر المطر .

 

شحنة السكر المحشو بالحشيش ليست بالامر الكارثي في هذا الخضم بقدر ماهي تحصيل حاصل لواقع مشدوه بكل مافيه ويتجاذه الطغاة والبغاة ويسوقه الببغاوات بوعي وبدون وعي.

 

ولهذا اعتدنا مع كل حملة اعلامية مسعورة ضد قوات الحزام او النخبة او امن عدن ،  ان يخمدها نجاح أمني كبير سواء في ميناء عدن او مطارها او في سواحل احور او نقطة دوفس وحسان او في نقاط شمال لحج وغربها !.