أكاديميون ومثقفون حضارم يطالبون بفتح تحقيق في الحادث الذي أودى بحياة اللواء العمودي

2019-03-20 07:31
أكاديميون ومثقفون حضارم يطالبون بفتح تحقيق في الحادث الذي أودى بحياة اللواء العمودي
شبوه برس - خاص - القاهرة


طالب الأكاديمي والسياسي الحضرمي المقيم في المنفى الهولندي بتحقيق شامل لحادثة مقتل اللواء "عبدالقادر العمودي" في حادثة دهس في مدينة القاهرة , وقال الجريري في تغريدة مقتضبة رصدها "شبوه برس" ما نصه : قضى في حادث سير في القاهرة!! فينبغي فتح ملف التحقيق فقد يكون الحادث مدبراً .

تصريح لم يحصل لـ شبوه برس – الحصول على نصه كاملا منسوب للعقيد "سالم العطاس" مدير مستشفى باصهيب العسكري (خاله اللواء عبدالقادر العمودي) رحمه الله قال حوالي الساعة عشره ونص قبل ظهر اليوم الذي وقع فيه الحادث خرج يسوق سيارته وقف امام البقالة من اجل يشتري خبز وهو على الرصيف يمشي جاتة سياره مسرعة وطلعت الرصيف وصدمته , وقال العطاس أنه لا يستبعد يكون حادث مدبر

أما الشاعر والمدون الحضرمي "عبدالله الجعيدي" فقال في تغريدة تابعها "شبوه برس" : ‏أنه يستبعد وبنسبة ٩٩.٩٪ أن يكون الحادث الذي أودى بحياة الاخ العزيز اللواء عبدالقادر العمودي (ابو نعيم) حادث جنائي ولذلك ندعو الجميع عدم استباق نتائج تحقيق السلطات المصرية بشأن ذلك الحادث..

المؤرخ والباحث الحضرمي الأستاذ "سالم فرج مفلح" طرح عدة تساؤلات بعثها إلى "شبوه برس" حول الحادث الذي أودى بحياة العمودي وربطه بحوادث سابقة حصدت أرواح كوكبة من كوادر حضرموت قائلا ؟؟ :
من قتل اللواء الشهيد عبدالقادر العمودي ؟؟
من لهم مصلحة في افراغ حضرموت من كوادرها المجربه. و المؤهلة ؟؟
من يستطيع ان يلعب بهذه الورقة القذرة لابد ان يكون محمي و في مامن من الانكشاف , من هو هذا الطرف او الاطراف الخفي المستور المحمي ظاهرا و باطنا؟؟ )
الشهيد العمودي اخر قافلة شهداء كوادر حضرموت و لكن لن يمروا ان اليوم او غدا .إنما الأيام دوله بين الناس .....
لقد شدوا لساني بنسعه ...امعشر تيم اطلقوا عن لسانيا
عبد يغوث الحارثي