كل المؤشرات تقول بان المحتلون اليمنيون متفقون على إبادتنا


الجمعة 11 يناير 2019 09:27 صباحاً

شبوه برس - خاص - عدن

 

قال كاتب سياسي كل المؤشرات تقول بان المحتلون اليمنيون متفقون على إبادتنا.. اليوم في عدن وغدا في صنعاء كتصفية نهائية ستكلفنا الكثير والكثير

 

وقال الناشط السياسي "صالح ناجي الصاحي" في موضوع تلقاه موقع "شبوه برس" وجاء فيه :

عملية الطائرة الموجهة يوم الخميس والموجهة ضد القادة الجنوبين بغض النظر عن انتماءاتهم تؤكد بما لايدع مجالا للشك بان الاحتلال اليمني بمختلف اطيافه يتفق على ان قتلنا مباح.

تلك العملية التي نفذت من قبل الحوثين القت بظلالها على ان الهوية الجنوبية هى المستهدفة ، كيف لا ولطالما وان مارب تبعد عنهم مرمى حجر ، ولكن لم نسمع او نرى من تلك العمليات شيئا سواء اعتقال الحمير وتبادل الاتهامات هنا وهناك عن وجود عداوة بينهما .

كل المؤشرات تقول بان المحتلون اليمنيون متفقون على إبادتنا ..اليوم في عدن وغدا في صنعاء كتصفية نهائية ستكلفنا الكثير والكثير .. من يخبر الدنبوع بان مقاصل باب اليمن جاهزة له ومن يخبر كل قادة الجنوب السائرين في نهج الدنبوع بان الحسابات مازالت معلقة حتى اشعار اخر ..حتى يصلون ، حتى يثبتون وحدتهم ..حتى ياتون ، حينها سيفتح حسابات من يسلم ومن لم يمسه اذى .

الى زميلي العزيز محمد قائد النقيب ، انني اتالم لتالمك ، وانوح لمصابك ، وابكي للغدر فيك ، والى زميلي العزيز نبيل الجنيد اسال الله لك الشفاء العاجل وان تعود الينا سالما معافى البدن.

الى كل جنوبي غيور على وطنه نقول ليس لنا من خيار الا الاستعداد لمواجهة جحافل الاحتلال اليمني في حرب ثالثة قادمة

 

http://shabwaah-press.info/news/55527/
جميع الحقوق محفوظة شبوة برس © 2019