قوى الثورة الجنوبية : تدعو شعب الجنوب لصوم يوم غد الخميس.. يوم الوقوف بعرفات

2012-10-24 19:25
قوى الثورة الجنوبية : تدعو شعب الجنوب لصوم يوم غد الخميس.. يوم الوقوف بعرفات
شبوة برس - خاص

 

 

 

قوى الثورة الجنوبية : تدعو شعب الجنوب لصوم يوم غد الخميس.. يوم الوقوف بعرفات

 

بسم الله الرحمن الرحيم

شبوة برس - خاص - عدن , تلقت شبوة برس البيان التالي وتنشر نصه كاملا كما ورد

والصلاة والسلام على سيدنا محمد بن عبدالله وآله وصحبه اجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ومعهم شهداء الجنوب الميامين.

 

أما بعد:

تطبيقاً لحديث المصطفى عليه الصلاة والسلام عن فضائل صوم يوم عرفة , الذي أخرجه مسلم وغيره " إنه يكفر سنة آتية وسنة ماضية " فان قوى الثورة السلمية لتحرير الجنوب واستعادة دولته مع ادراكها أن معظم مواطني ومواطنات شعب الجنوب يصومون هذا اليوم المبارك , فإن المرحلة التي يمر بها شعبنا وثورته السلمية التحررية المباركة تتطلب منه التقرب إلى العلي القدير بكل ما امرنا به الله ورسوله الكريم صلى الله عليه وسلم , لهذا فإننا ندعو كل جماهير شعبنا رجال ونساء ـ شبابا وشيوخا واطفالا لصوم يوم غدا الخميس.. يوم الوقوف بعرفات , والابتهال الى الله كثيرا لعلها تكون ساعة استجابة , بأن يغفر ذنوبنا وخطايانا , وأن يكون عونا لنا في تحرير وطننا من احتلال نظام صنعاء الهمجي المتخلف , فهذا الاحتلال قتل النفس التي حرم الله قتلها , واستباح الأرض والعرض , وأن يسكن شهداء وشهيدات الجنوب الأبرار جنة الفردوس مع الانبياء والصديقين والصالحين , وأن يعصم قلوب اسرهم بالصبر والسلوان , وأن يمن على جرحى وجريحات الجنوب بالشفاء العاجل , وان يفرج كربة ابطال الجنوب المأسورين في سجون سلطات الاحتلال .. ونقول له اننا ندعوك كما أمرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا فأنت لا تخلف الميعاد.. فأنت قريب منا اقرب من حبل الوريد. 

يا مواطني شعبنا الثوار .. يا مواطنات شعبنا الثائرات: لقد حل هذا العيد المبارك في ظل ظروف معيشية صعبة فرضتها العصابة الحاكمة في صنعاء على شعبنا . لهذا فإننا ندعوكم جميعا إلى تجسيد روح التكافل والتأخي فيما بينكم , بأن يعطف الغني على الفقير , والكبير على الصغير , وأن نعطي اهتماما خاصا لأسر الشهداء والشهيدات والجرحى والأسراء , فهي احوج ما تكون إلى ذلك من خلال تقديم يد العون وتنظيم الزيارات لها لتضميد جراحها. والتوجه بالدعاء الصادق إلى الله العلي العظيم ليكون عونا لها في ظروفها هذه .. إنه سميع مجيب.

كما تدعو قوى الثورة السلمية الجنوبية جماهير شعبنا بإقامة صلاة عيد الاضحى المبارك بالقرب من مقابر شهداء وشهيدات الجنوب وزيارة قبورهم وقراءة فاتحة الكتاب على أرواحهم الطاهرة.

جنة الفردوس للشهيدات والشهداء .. الشفاء للجرحى.. الحرية للأسراء

قوى الثورة السلمية لتحرير الجنوب واستعادة دولته المستقلة

صادر في الثامن من ذي الحجة 1433 هجرية. الموافق 24 أكتوبر 2012م ـ عدن.