#مقاومة الذبائح والكبسات .... رسالة لن تصل إلى الرئيس هادي

2019-01-21 18:44
#مقاومة الذبائح والكبسات .... رسالة لن تصل إلى الرئيس هادي
شبوه برس - خاص - الرياض

 

اليوم فجاءة بعد صلاة العصر مباشرة وانا مار جنب مطعم مشهور بطباخة اللحم المندي و هو من المطاعم المحترمة واصحاب ذوق وفن في الطبخ وهو طبعا يقع ضمن محيطي السكني في الرياض في منطقة الخالدية ،،

عمومآ المطعم مش موضوعنا هنا ،، ركز وخليك معي في بقية القصة ..

المهم كنت مار بسيارتي جنب المطعم على مهل وببطىء بسبب الزحام  كالعادة ومعي ربع دجاج مع الرز وحبه بيبسي ابو ريالين وكافي خيري شري ..

إلا واشوف لكم منظر كان ملفت للنظر جدآ وكل المارة تشاهد تلك السيارات الثلاث الفارهة جدآ من نوع #لكزس_جيوب  من ابو ٤٠٠  الف ريال سعودي قيمة الحبة ..

 

الملفت جدآ فوق رفاهية وفخامة السيارات كان لوحات ارقام هذه السيارات ،، فكل لوحاتها كانت خصوصي اليمن،، واحدة كان لونهارمادي غامق ،، واثنتين لون ابيض .

ينزل من السيارة الرمادية محافظ لمحافظة كبرى لها رمزيتها السياسية وهو احد الثلاثة المحافظين الذين اجتمع بهم الرئيس بعد حادثة منصة العند لحثهم على تفعيل كافة جبهات المقاومة الداخلية لتلك المحافظات ( صنعاء _ إب _ صعدة ) ونزل معه اخرون من السيارتين الأخرى قرابة ٨ أشخاص ...

بطريقتي استفسرت عنهم وعرفت أنهم حاجزين ذبيحتين مع كامل توابعهم وهم متعودين ان يفعلوا ذلك .. نعم ذبيحتين لعدد ٩ انفار ولا ادري حسب ايش من عرف تكون هذه القسمة.

والله ثم والله ان هذا حدث اليوم ولا اقول الا الصدق ... ولو كان معي هذا التلفون وقتها لكنت صورت على الأقل السيارات،،  لكن كان معي تلفون العمل ابو كشاف للأسف..

 

الرسالة التي اريد ان ابلغها للرئيس هادي لاقول له محبآ لا كارهآ ... يا سيادة الرئيس ..

هل تعتقد فخامتكم ان ناس ياكلون الثريد واللحم بالذبيحة والذبيحتين وبأسراف ،،ويركبوا سيارات عمر ابوهم وجدهم ما مالكوا ربع ربع ربع قيمتها ،،ويلبسون افخر الملابس واغلى الأحذية ويتطيبون بأندر العطور واغلاها ..

هل تعتقد فخامتكم ان اناس اصبح لديهم شبكة علاقات تجارية وشراكات جانبية في الظل  ويجنون الأموال كل يوم خلال أربع سنوات من الحرب التي انهكت الشعب شمالآ وجنوبآ  ...

ناس باتوا يتابعون أخبار النسب في الشراكة ويراقبون احوال الشحن والتفريغ لتجارتهم وشراكتهم مع بعض أهل المال الذين يستخدمونهم كنافذين لهم في السلطة ليزاوجوا بين المال والسياسة والنفوذ الذي يلد من رحمه الفساد  .

هل تظن سيادتكم كرئيس دولة وكونكم القائد العام للقوات المسلحة ترزح دولته وشعبه تحت رحى حرب عبثية مجنونة منذ أربع سنوات تطحن الناس ..

 

هل تعتقد سيادتكم ضمن عقيدتك العسكرية بأن مثل هؤلاء المتخمون بالاموال والاكلون للذبائح وصحون الكبسات واللابسون للحرير والديباج والنائمون على ريش النعام ...

هل تعتقد انهم سيحركون جبهات داخلية للمقاومة في صنعاء أو إب أو صعدة كما وجهتم حضرتكم خلال الاجتماع الاخير بهم بعد حادثة منصة العند .. كما أخبر الإعلام المسبح بحمدكم بذلك حينها  ؟؟؟

في كل الأحوال فأن الإجابة معروفة مسبقآ لكل الناس فخامتكم ،، لكن وددت ان يصلك السؤال فقط ،، وأعرف انه لن يصل ،، طالما وشلة الفساد يقعدون على عتبة باب فخامتكم ،،

ونحن عمومآ لن ننتظر كشعب شمالآ وجنوبآ للحصول على أي اجابة ،، لأننا كما قلت مسبقآ نعرفها كما نعرف أسمائنا .

 

عبدالقادر القاضي/ ابو نشوان