إعلامي حضرمي يكذّب إدعاء محافظ شبوه منع المكلا دخول سفينة وقود ويسخر من إعلانه إنشاء خزانات النشيمة

2019-01-21 14:25
إعلامي حضرمي يكذّب إدعاء محافظ شبوه منع المكلا دخول سفينة وقود ويسخر من إعلانه إنشاء خزانات النشيمة
شبوه برس - خاص - المكلا

 

قال إعلامي حضرمي أن اللجنة النفطية بمحافظة حضرموت :  ليس لدى اللجنة أو شركة النفط بساحل حضرموت لأي وثائق رسمية مقدمة من  سلطات محافظة شبوة عن أن لديها باخرة البترول التي يتحدث محافظ شبوة عن عرقلة ادخالها لميناء المكلا،

 

وقال الإعلامي "محمد عبدالوهاب اليزيدي" مراسل "قناة بلقيس" الإصلاحية في منشور أطلع عليه "شبوه برس" تؤكد اللجنة النفطية بالمحافظة انه لم يتم أشعارها بشكل مسبق عن الباخرة وموعد وصولها والكميات التي تحملها. الأمر الذي يخالف استراتيجية العمل لدى اللجنة وشركة النفط.. كما أنه مخالف كل الاتفاقيات المبرمة مع مندوب فرع محافظة شبوة.

 

من جهة أخرى سخر الصحفي "اليزيدي" من محافظة شبوه الإصلاحي "محمد صالح بن عديو" في منشور حصل عليه "شبوه برس" وقال في سخريته : محافظ شبوة اللي مش قادر يزور النشيمة إلا بإذن مسبق قبلها بكم يوم..  يقول انه سينشئ خزانات نفطية في النشيمة ردا على ماوصفه برفض سلطات حضرموت إدخال باخرة للتاجر البسيري والتي لم تصل إلى ميناء المكلا بطريقة رسمية وفق الإجراءات القانونية المتبعة.. والتي أقرتها اللجنة النفطية بمحافظة حضرموت وشركة النفط.

 

انا شخصياً اتمنى ان يشتحط محافظ شبوة ويفعلها ليس رد أو نكاية بسلطات حضرموت التي تصر على اتخاذ خطوات قانونية في كل معاملاتها.. بل يفعلها لأجل محافظته.. فشبوة وأهلها الكرام يستحقون  كل خير..