بشان نايف البكري وأعضاء الإصلاح!

2019-01-05 18:35

 

وصلتني معاتبات من بعض اعز أصدقائي حول كتاباتي بعض الأحيان ضد نايف البكري والأصدقاء تحديدا من يافع .

وهنا أوضح للجميع ان المبادئ لا تتجزأ , فيها فقط يا ابيض يا اسود لاسيما في مشاريع الامم والشعوب .

العهد الذي بيننا وبين اَي سياسي او مسؤل جنوبي هو موقفه من مشروع شعب الجنوب ومن مشروع الاحزاب اليمنية وكم نفرح عندما يكون مسؤول جنوبي مع قضية شعبه ومخاصم لمشاريع الاحزاب اليمنية .

 

لا افهم كيف يريدني البعض ان استمر في نقد علي عشال ابن ابين  وصلاح باتيس ابن حضرموت وبن عديو ابن شبوة وانصاف مايو ابن عدن انتقدهم ونهاجمهم لانهم مع مشروع حزب الإصلاح الذي ينتمون اليه وان لا انتقد نايف البكري لنفس السبب؟!.

لا انتقائية في المبادئ من يقف مع مشروع الجنوب سنقف معه ومن اختار ان لا يقف معنا بل يعادي مشروعنا ويقف مع مشروع حزب يمني معادي سنخاصمه مهما كان ومن اَي جهة كان ولو زعل من زعل .

 

ساهاجم عبدربه منصور هادي وانا اشترك نعه ليس في محافظة أبين بل في قبيلة واحدة بسبب مشروعه المقسم للجنوب وساهاجم كل يحمل مشروعه نايف او عشال او اَي شخص فالمسالة مسالة مبدأ ليس فبها ابن جدتي او منطقي .

هاجمت وسنهاجم النوبة لانه كان قيادي في الحراك ثم تخلى واصبح مع مشروع الأقاليم الستة وكذلك ساهجم علي هيثم الغريب لنفس السبب الامر ليس فيه محاباة ولا مناطقية اذا كُنتُم تريدون وطن .

 

الذي بيزعل يزعل لا يهمني أبدا زعله يا اخي اقنع لنا نايف يترك حزب الإصلاح ويتبنى مشروع الجنوب واقسم بالله ساكون في صفه وتحت أمره اما تقول لي قف مع نايف وهو واقف ضد مشرع شعب الجنوب ومع حزب يمني فهذا لن يكون ومن يزعل يشرب من البحر .!

 

اذا كان محسوب لنايف انه قاوم فالجميع قاموا اثناء المقاومة ومنهم عادل الحسني الذي هو صديق نايف واخواني مثله وحتى القاعدة قاتلت الحوثيين الان مرحلة تحديد المشروع ومن وقف ضد مشروعنا نحن ضده.

 

هل انتم مع مشروع وطن من صدق ولا مع مشروع ابن القرية هل تتوقع مني وانا انتقد أقاربي ان اقف مع قريبك وهو يحمل نفس المشروع ؟!...لا أنسى ذلك فلدينا مشرع نخاصم ونصادق من اجله .

 

نايف اختار مشروعه ونحن لنا مشروعنا مثلما هادي وعشال مع نايف بنفس المشروع فعيدروس وعلي الحنشي وبن بريك ولملس وصالح بن فريد والنقيب لهم مشروعهم الذي نؤمن به وسنقف معهم من اجله ومن تخلى منهم أيا كان سنهاجمه .

 

بقلم : حسين حنشي