هل جاء دور السودان في مسلسل المؤامرة ؟

2018-12-21 07:35

 

ثورات الخراب العربي او كما أسماها منظروا المؤامرة (الربيع العربي) وصلت شرارتها الى السودان في صورة مظاهرات شعبية بسبب غلاء المعيشة .

هذه المظاهرات ستعمل ادوات المؤامرة والتخريب من فضائيات ومحللين استراتيجيين! وصحف وابواق عميلة على اشعال السودان والإطاحة بنظامه ! طبعا الهدف هو تمزيق السودان وتدميره ولن يرى الاستقرار بعد (الربيع العبري) والعبرة في الجارة ليبيا .

هل يعي الشعب السوداني خطورة المؤامرة ؟  وهل يأخذ العبرة ممن سبقوه الى مستنقع الخراب والدمار ؟

على معارضي البشير ان يطمئنوا أن الهدف ليس الاطاحة بالبشير وتحويل السودان بعده الى جنة عدن . الهدف هو السودان ارض وانسان واهل السودان اعلم به وبما يعانيه من تمرد وانقسام.

 

واقول لهم نصيحة اخوية من مجرب اقبلوها لو كنتم تعقلون : ( والله أن البشير ونظامه افضل لكم من الخراب والدمار وانكم  ستندمون كما ندم من تجرع المآسي قبلكم ولكن يوم لا ينفع الندم ) .

 ونقول لاخواننا في الجزائر ومصر والمغرب وغيرها من دول العربان الدور سيأتي عليكم واحدا بعد اخر . عدوا العدة وتجهزوا , انتم مأكولون لا محالة بعد الثور الابيض ..

ستدور الدائرة على الجميع وسيشربون من نفس الكأس الذي تجرعه اخوانهم  لأن من فرط في اخيه وتركة فريسة للعدو سيلقى نفس المصير .

وقد قالها لهم المرحوم الزعيم معمر القدافي .. الدور جاي عليكم واحد واحد .. وضحكوا عليه حينها لكنهم بكوا وسيبكي من لم يبك منهم.

العراق واليمن وسوريا وليبيا قد ذاقت عسل( الربيع ) ولو ان للعرب عقولا لكان لهم فينا عبرة ولكنهم قوم لا يعقلون  يهدمون بيوتهم بأيديهم وأيدي الاعداء.

وليتهم هكذا فقط ولكنهم تحولوا الى ادوات للاعداء يحاربون اخوانهم ويمولون جيوش الأعادي ويرقصون معهم على جثث ودماء اخوانهم !! تبا لهم ما احقرهم واحمقهم.

يا شعب السودان : حسن البشير وحكمه افضل لكم من خراب الديار وتشريد الأسر والقتل والنهب والاغتصاب .. عندما تتشردون لن يقبلكم احد من جيرانكم كلاجئين كما حصل للسوريين والعراقيين واليمنيين لم يقبلنا جيراننا واشقائنا !! ستموتون على حدود مصر وليبيا وارتيريا لن يسمحوا لكم بالدخول ..

هل تعلمون انهم لم يسمحوا للآجئين اليمنيين بالدخول الى بلدانهم ؟ وان جيبوتي استقبلت قسم منهم ووضعتهم في معسكرات اعتقال ومنعت عنهم الخروج ؟  . .

 

اصبروا على دكتاتورية البشير لانكم لاتستطيعون الصبر على الدمار والتشريد .

خذوا من حياتنا الدروس واعتبرونا لكم عبرة ولا تكونوا كأصحاب القرية التي يأتيها رزقها رغدا فكفرت بأنعم الله فدمرها تدميرا .