قيادي في الإنتقالي : القضية الجنوبية حاضرة ولنا قنواتنا مع المبعوث الأممي والدول الراعية ودول التحالف

2018-12-12 08:33
قيادي في الإنتقالي : القضية الجنوبية حاضرة ولنا قنواتنا مع المبعوث الأممي والدول الراعية ودول التحالف
شبوه برس - خاص - عدن

 

قال قيادي في المجلس الإنتقالي الجنوبي الحامل السياسي لقضية شعب الجنوب العربي أن للمجلس قنواته الخاصة في التواصل مع المبعوث ومع الدول الراعية لما يجري في السويد ودول التحالف .. المجلس الانتقالي يعمل وبصمت وقلنا مرارا أننا انتقلنا من الخطاب الثوري الى الفعل السياسي ..

 

وقال عضو هسئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي الأستاذ "لطفي شطارة" في منشور تلقى "شبوه برس" نسخة منه ويعيد نشره وجاء فيه :   المبعوث الدولي مارتن جريفتس قال ومن داخل أحد اجتماعات مجلس الأمن الدولي أن القضية الجنوبية سيكون لها مسارها للحل ولا يمكن تجاهلها ، السفير البريطاني الموجود في السويد يقول أيضا أن وقف الحرب والجانب الإنساني هما أولويات المشاورات التي تجري خارج استكهولم ، وإن حل القضية قادم ضمن مفاوضات الحل النهائي .. نحن نعي ذلك تماما ونعي الأولويات، ولكن للأسف كثير من الجنوبيين يحاولون السخرية في شبكات التواصل الاجتماعي من عدم وجود الانتقالي في المفاوضات ، وبصورة غير منطقية يجلدون ذاتهم ويسيئون الى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بشكل متعسف وكأنهم في سبات عميق ..

 

وقال "شطارة" نحن في المجلس الانتقالي لنا قنواتنا مع المبعوث ومع الدول الراعية لما يجري في السويد ودول التحالف .. المجلس الانتقالي يعمل وبصمت وقلنا مرارا اننا انتقلنا من الخطاب الثوري الى الفعل السياسي .. ولهذا علينا ان نثق ونكون متأكدين من ان جنوب ما بعد 2015 ليس كما سبقه ، وجنوب بوجود قيادة الانتقالي ليس كما قبله .. كونوا واثقين من ذلك تماما وكفى سخرية او شكوك او جلد الذات.

صباح الخير والحرية والعزة والشموخ للجنوب الذي يسعنا جميعا.