حكمة الله وظلم الجنوب تطاردهم حتى بعد مماتهم

2018-10-25 19:09

 

كانوا ومازالوا يعتقدون بان الجنوب البقرة الحلوب المدرة عليهم سمنا ولبنا وعسلا ، لم يدر في خلدهم يوما ما ان الجنوب لعنة ستطالهم وتطاردهم حد الوصول الى مخادهم ولو كانوا في بروج مشيدة..انها عدالة السماء ، ولن يظلم ربك احدا.

قال شيخ مشائخ حاشد صادق الاحمر انه جاهز لارسال 2 مليون قبيلي لاجتياح الجنوب حال تعرضت الوحدة للخطر من قبل ممن أسماهم الانفصاليين الجنوبين ،وما ان لبث كي يهناء حتى اتاه الحوثيين ليقتحموا قصره المحصن بالجند في ليلة ظلماء حينها ظهر متوسلا بجاه السيد ،مثله كذلك اخاه الشيخ حميد الاحمر ذلك عندما قال من شيخه صادق الاحمر وقبيلته حاشد لن يخشى جبروت السلطة وطغيان راس امرها.

نتفرد اليوم لكشف ذل وهوان لأؤلئك المشاركين في احتلال الجنوب وتهديداتهم وعنجيتهم تجاهنا ووطننا .

 

زعيمهم الهالك عفاش الذي طغى وتجبر طيلة 33 عاما حتى حسب انه خالدا ومخلدا ، في لقاءه بابناء تعز في عام 2014م حيث قال من ذا الذي يهدد تعز لاعاش ستبقى تعز شامخة وابيه ، ليضيف وبغرور حد غرور قارون وهامان ، اما اولئك الذين يدعون للانفصال فان مصيرهم كمصير من سبقوهم في اشارة للرئيس البيض ،مواصلا كلامه سمحنا لهم بالخروج من ثلاثة اتجاهات واما اولئك فلامخرج لهم الا من جيبوتي ، صفق الجمع وابتسم الهالك حد التبختر ، فكان مصيره بان لامخرج له وقتل مذموما ومدحورا ولفت جثته ببطانية قذرة واخفيت ولم يعرف عنها شيئا ،قالت مصادر موثوقة بانه قبر بجانب بيارة تقع في السجن المركزي ، مكان دفن فيه الصريع حسين الحوثي، مافيش حد احسن من الاخر.

 

جنرال الحرب وقاتل اطفال الجنوب علي محسن الاحمر والمقرب من عفاش ويعد المتهم الاول بتصفية كوادر الجنوب في 1992م  و1993م وصاحب اليد الطولى في استبعاد واقصاء الكوادر الجنوبية لما بعد حرب 1994م اذ ان دموعه انهمرت بعد قتل صديقه حميدالقشيبي في عمران ذلك في 7/7 / 2014 م بتاريخ احتلال الجنوب ، والقشيبي كان في حرب 1994م بادئا في ابادة وتصفية اللواء الثالث مدرع جنوبي ، النفس بالنفس والعين بالعين ولا يظلم ربك احدا.

الجنرال الهارب علي الاحمر ترك فرقته محتميا بسفارة المملكة بصنعاء وقد قال سفيرها الجابر انه تم تهريبه بعباءة مدعيا انه حرمه وهل بعد ذلك من اهانة اشد من تلك ولكنهم لايعتبرون .

 

عبدالمجيد الزنداني مفتي الديار الاخوانية باليمن وعرف عنه في حرب 1994م بالمفتي في اباحة الدماء وانتهاك اعراض ابناء الجنوب بالمباحة شرعا لجيشهم الفاتح كما قالوا ، تم تهريبه بعباءة سوداء بعد ان كان مختبئا في جحر ضب ، مهانا وحقيرا ولمدة اربعة اشهر لم يعرف ليلها من نهارها ،ولكنهم لانفسهم لايتعضون.

 

عبد الوهاب الديلمي صاحب الفتوى الشهيرة في حرب 1994م في ضرورة قتل الاطفال والنساء والشيوخ الجنوبين كونهم شيوعين في سبيل حماية الاسلام والمسلمين الشمالين ، حتى اللحظة مازال مصيره مجهولا ،ولقد قيل لنا انه يقبع تحت الاقامة الجبرية من قبل الحوثين بصنعاء .

ياسراليماني والبركاني مشردان في الخارج .

عبدربه منصور هادي رئيسا غير مقيما بعد ان كان اسيرا ،علما بانه تعرض للاهانة والدعس والشتم ولكنه ايضا لم يستوعب الدرس ،في قادم الايام ان استمر في غيه في محاربة الجنوبين فان باب اليمن جاهزا لتقديم رقبته بعد ان يتم جزها في مقصلة تم تفصولها على مقاس رقبته بحسب مصادر اكدت لنا ذلك.

احمد عاطف شيخ من حاشد ،متهما في تحشيدالقبائل لقتال الجنوبين في حرب 1994م تم كسر شوكته واجبر على التحوث وهو صاغر.

 

ان الله ليملي للظالم حتى اذا اخذه لم يفلت حديث صحيح ، بينما عتاولة المحتل اليمني لم يعطي هذا الحديث اهتماما بذلك تمادى في غيه في ظلم ابناء الجنوب وكانوا يعتقدون بان سلبنا ونهب خيراتنا وظلمنا تقربا الى الله كوننا كفرة وملاحدة بحسب تصنيفهم لنا.

يجيب الزنداني في لقاء جمعه مع طلاب جامعة الايمان في 2013 م حينما قدم له سؤال من قبل طلاب جنوبين عن صحة الحديث ( يخرج من عدن ابين 12 الفا ينصرون الاسلام والمسلمين ويملاون الارض عدلا) او كما قال صلى الله عليه وسلم ،كانت اجابة الزنداني حديث صحيح ولكن ليس انتم او جيلكم هذا المائع ولكنه جيلا اخر ،هنا احتج ابناء الجنوب على هكذا قول وانسحبوا من الجامعة.

 

مازال الاحتلال اليمني سائرا في غيه وعناده تجاه الجنوب واهله ، انهم اناس ادمنوا الاهانات واللطم والدعس وسيفعلها ابناء الجنوب اليوم .