مستشار دبلوماسي شرعي يضرب مرأة داخل السفارة اليمنية بالقاهرة والسفير يصادر صور الإعتداء

2018-10-15 17:08
مستشار دبلوماسي شرعي يضرب مرأة داخل السفارة اليمنية بالقاهرة والسفير يصادر صور الإعتداء
شبوه برس - خاص - القاهرة

 

نشر منذ دقائق من كتابة "هذا الخبر" الصحفي اليمني المتخصص في فساد الشرعية عن ما أسماه بـ #معركة_لطم_وزبط_بالسفاره اليمنية بالقاهرة في فضيحة أخرى للشرعية بكل مستوياتها الوظيفية من سرقة مال عام وسوء تصرف وإنحطاط أخلاقي .

 

موقع "شبوه برس" يعيد نشر ما كتبه الأستاذ الأسيدي لما يتم عبه من صحة معلومات ونشر فضائح عديدة للشرعية أثبتت الأيام والممارسات صحتها :

* دارت معركة بين ملحق شئون المغتربين في سفارتنا بالقاهره #ابراهيم_الجهمي وبين امراه يمنيه اثناء احتفال السفاره بمناسبة 14اكتوبر .

 

#التفاصيل

اثناء الاحتفال حصلت مشاده كلاميه بين الملحق الجهمي وامراه يمنيه تدعى #هالي_اليافعي وانتهت المشادة التي تخللتها الشتائم المتبادلة بأن قامت المراه بضرب الجهمي بصحن التوتره (الكيك) على وجهه فقام فورا بلطمها وركلها واسفطها ارضا .

 

#المعلومات

تشير المعلومات الى ان خلافات سابقه بين المستشار الجهمي والمراه غير معروفه اسبابها .

 

#تصوير_الحادثه_واحتجاز_صحفيين

* اثناء الاحتفال تواجد فريق تلفزيوني من قناة #سكاي_عدن والذي قام بتصوير معركة اللطم والركل وفورا وجه السفير #محمد_مارم باحتجاز الفريق التلفزيوني لمدة ثلاث ساعات في مبنى السفاره حتى يتم تسليم ذاكرة التصوير .

 

#السفير_مارم كعادته لم يتخذ اي اجراء في حق الدبلوماسي المشارك في المعركه بل وجه بإخراج المرأه من مبنى السفاره واحتحاز الاعلاميين ونهديدهم في حال تم نشر خبر الحادثة .

 

#اللهم_لاحسد

#نبيل_الأسيدي