سفينة الاستقلال هي الناجية باذن الله

2018-10-06 18:05

 

الى شباب الجنوب البواسل..

نتحدث اليكم اليوم بقلوب مفتوحة، وبشفافية، ونحن قد اختبرتنا صراعات الماضي، ومآسيه، ونحن اباء شهداء ، واباؤكم…

فلا تصدقوا ما يشاع ان الصراع في الجنوب هو صراع مناطقي، فلقد ودعنا المناطقية القذرة المذمومة منذ ان وحدنا نظام صنعاء كجنوبيين طالنا ظلم عصاباته.

ان الصراع اليوم في الجنوب هو صراع بين مشروعين ، مشروع الاقاليم الستة التي ترفعه الشرعية الفاسدة حفاظا على مصالحها وهو المشروع الذي سوف يعيدنا الى باب اليمن وبشكل ابدي، وما عليكم الا ان تفتحوا (الجوجل) على مشروع دستور الدولة اليمنية الاتحادية الذي اقروه في مؤتمر الحوار اليمني لتكتشفوا عمق المؤامرة على مصيركم ومستقبلكم.

 

والمشروع المقابل، هو الحق الذي يتمسك به الغالبية العظمى من شعب الجنوب والمتمثل باستعادة الدولة الجنوبية المستقلة،واعادة بنائها على اسس وقواعد سليمة.

ولا يوجد بين المشروعين، سوى مشاريع صغيرة ارتزاقية.

 

ياشباب الجنوب، لقد سقط رفاقكم من شباب المقاومة الجنوبية ضد الغزو الثاني للاحتلال اليمني على الجنوب، فمنكم من لملم اشلاء رفاقة الشهداء وواراهم الثرى، ومنكم من تحدث اليهم الشهداء بالكلمات الاخير قبل التشهد، لتصونوا الوطن الجنوبي وتصونوا عهدهم،،،لقد سالت دماء غالية علينا وعليكم ياشباب الجنوب، وفقدنا ابناء واصدقاء غاليين لديكم هم اغلى عندنا من ارواحنا، فلا تخونوا دمائهم…فلقد استشهدوا من اجل كرامة شعب الجنوب وعزتة وشرفة ومن اجل صيانة مصير ومستقبل الشعب والوطن.

 

لا سفينة تسعنا سوى سفينة الاستقلال مهما كان ربانها…

انها بإذن الله السفينة الناجية.