عن الطفل المعجزة أنور زمام أتحدث هذه المرة!

2018-09-30 13:45

 

هل من العقول ان لا تظهر علامات النعمة على شخص يتسلم خمسة مرتبات بوقت واحد وأغلبها بالدولار في زمن مجاعة ثلثي شعب بلاده اليمني!

أليس ذلك دليلا على المال الحرام والمدنس الذي  يتقاضاه دون وجه حق

ماذا يمكن لهذا الوجه الطاعن بالجوع والمجاعة أن يقدم لبنك الدولة أو سفارتها بالقاهرة من إنجازات يستحق عليها مرتبين يصلان إلى أكثر من خمسة الف دولار شهريا

ولماذا يتمسك به محافظ البنك المركزي المعطل  بعدن محمد زمام معه كسكرتير خاص ومدير أعمال وحارس أمني شخصي رغم تعيينه بقرار من رئاسة الوزراء بمنصب مستحدث غير مسبوق بصفة مساعد ملحق تجاري للشؤون الجمركية بالسفارة اليمنية بالقاهرة وموظف بميناء الحديدة وعسكور برتبة كعو مع أنصار الله الحوثيين. 

 

وهل كل هذه الحفاوة الكبيرة التي تجعله بمثابة دماغ زمام في الاستحواذ على الملايين وجمع الالاف من الدولارات التي يحولها بصورة استنزافية شبه يومية شكيب حبيشي نائب محافظ البنك لعمه المحافظ محمد زمام بتوجيهاته وتوقيعه تحت أكثر من مسمى ومكافأة وهمية تارة مقابل زيارات مكوكة خارقة لفرع لحج وتارة فرع سيئون وتارة المهرة وتارة كاذبة فرع مأرب وقريبا صنعاء وماجاورها من مناطق الحوثيين الذين يفاخر بقوة علاقته بهم وتفاهمه معهم - تكمن في كونه حبيب قلب ابنته الوحيدة لا أكثر!

ليس حسدا في أرزاق الله لعباده وحاشا لله

 وإنما رفضا للفساد والمحسوبيات واختزال أكثر من وظيفة من وظائف الدولة في شخص واحد كل مؤهلاته العلمية انه زوج ابنة محافظ البنك المركزي وكل قدراته المعجزة أنه نجل شقيق المحافظ وأمين سره وكاتم فضائحه والأحب إلى قلب ابنته المصون.

ولله في خلقه شؤون وارزاقه معجزات.

وكل هذا مخالف لكل نصوص قانون الخدمة المدنية والقوانين المنظمة لشؤون شغل الوظائف العامة للدولة ومخالفة فضائحية واضحة لمبدأي العدالة والكفاءة في شغل الوظيفة العامة.

واللهم لاحسد إلا في باطل الفساد.

#الطفل_المعجزة_أنور_زمام

محبكم دوماً

#ماجد_الداعري