صرخة عدني ....الى ابناء عدن و أنصارها

2018-09-29 04:45

 

الكيان الذي ينوي ابناء عدن إشهاره من خلال مؤتمرهم القادم، و بالتعاون مع جميع انصاره من ابناء الجنوب ليس سياسياً إطلاقاً، و لا له أهدافاً سياسية، و لن يكون مثل بعض المجالس الموجودة على الساحة في عدن، لأن الكيان القادم لن يذهب الى شق وحدة الصف الجنوبي، او إنهاء القضية الجنوبية على حساب مظلومية ابناء عدن و ابنائها منذ 1967م و حتى الآن.

 

لن يحارب الكيان العدني الجديد أي مجلس مُسيّس، و لا حزب، و لا تنظيم و لا حكومة،

سيحترم الكيان الجديد الجميع من أجل ان يحترموه، و يحترموا أهدافه المدنية، لن يرفض اعترافهم بالكيان الجديد، بل سيعتبره تاجاً على رؤسهم، و لكنهم لن يكونوا عملاء لأحد مهما كانت الاغراءات.

 

الكيان القادم سيكون لجمع كلمة ابناء عدن تحت سقف واحد، و هو سقف الكيان العدني المجتمعي المدني الذي يجمع كل ابناء عدن و انصارهم، و هدفه هو الولاء لعدن لأرضها و انسانها و شبابها و أطفالها و حرائرها.

 

سيدعوا الكيان القادم للحوار مع الجميع من أجل عدن، و علاج مشاكلها الخدماتية الحالية،

و لن يكون للكيان العدني القادم اي توجه سياسي، و لن يعادي اي كيان سياسي، و لكن سيتصالح مع الجميع ما دامهم يؤمنون بالقضية العدنية المجتمعية المدنية.

سيكون صوت الكيان قوي في المطالبة الحقوقية لصالح ابناء عدن، و سيعمل الكيان القادم على إحياء كل النشاطات التي اندثرت و منها الثقافية و الأدبية و العلمية و الرياضية، و تشجيع العدني المبدع و المبتكر، و محاولة حل مشاكل ابناء عدن.

 

سنطلب من الجميع ان يعترف بالكيان العدني و يحترم قضيته.

و الجميع على قناعة بأن ايدي ابناء عدن و انصارهم الجنوبيون سترتفع عالية من أجل حل مظلومية عدن.

بارك الله عدن و ابناء عدن و أنصارهم...

الدكتور علي محمد جارالله

28 سبتمبر 2018