قوات النخبة الشبوانية تقوم لأول مرة بتأمين مدينة نصاب بمحافظة شبوة

2018-09-21 14:05
قوات النخبة الشبوانية تقوم لأول مرة بتأمين مدينة نصاب بمحافظة شبوة
شبوه برس - خاص - نصاب شبوه

 

مدينة نصاب وهي عاصمة مديرية نصاب شهدت من العام 1990م إنفلاتا أمنيا وصراع قبلي نبش من أعماق التاريخ تولى التنقيب عنه الهالكان علي عبدالله صالح وعبدالله بن حسين الأحمر بتوزيع الأموال والأسلحة لتجديد الإحتراب القبلي وإثارة الفتن القبلية والتشجيع وقول الأحمر الشهير ليس برجل ولا قبيلي من لا يأخذ بثأر أبيه وجده بيده .

 

اليوم امتدادا لدورها في تأمين المحافظة، قامت قوات النخبة الشبوانية صباح اليوم الجمعة بتأمين مديرية نصاب بمحافظة شبوة وإقامة مواقع عسكرية ونقاط تفتيش على مدخل المدينة لتأمينها .

 

وعلم موقع "شبوه برس" أن قوات النخبة الشبوانية بقيادة عميد ركن سالم حنتوش العولقي_ قائد محور الصعيد_ وأركان المحور احمد محسن السليماني، قد نفذت هذه الخطوة في عملية تهدف إلى بسط الأمن، وفرض عوامل الاستقرار ومحاربة الإرهاب، وتأمين المواطنين وتحسين الوضع الأمني، في هذه المدينة التي تشهد بين فترة وأخرى أعمال مسلحة، وقامت قوات النخبة الشبوانية فور دخولها المدينة في إقامة المواقع والحواجز الأمنية ونقاط التفتيش على مداخل ومخارج المدينة.

 

ورحب أهالي مدينة نصاب بمحافظة شبوة، بقوات النخبة الشبوانية معتبرين ذلك خطوة نحو تعزيز الأمن وترسيخه، مؤكدين أنهم سيكونون سندا وعونا لقوات النخبة في تثبيت الأمن والاستقرار.