#هدية مجانية لأعداء الرئيس : تظاهرات الفقراء مقابل الدقيق

2018-09-21 05:12
#هدية مجانية لأعداء الرئيس : تظاهرات الفقراء مقابل الدقيق
شبوه برس - خاص - عدن

 

#تداول_نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي لفيديو لشخص يلملم بكل أسف صورة لفخامة الرئيس هادي معاتبآ لمن وعدوا الناس بتوزيع حفنة من دقيق أو صرف راشن (مواد غذائية .

 

#ثم_لم_يتم ذلك ولم يسلم لهم شيء فقام بعض الحاضرين من الأهالي بتمزيق بعض صور للرئيس التي كانوا يحملونها كل هذا بحسب كلام الشخص المتحدث في الفيديو من نفس الموقع بعد انتهاء الفعالية.

 

#تخيل فقط مثل هكذا مناظر وهكذا تسجيلات والله الذي لا اله إلا هو ان غالبية نشطاء الحوثيين يستخدمونها في الخارج امام المنظمات للأستدلال بها عن اي وجهة نظر معادية للرئيس هادي للنيل منه وابهار الغرب بهكذا امور تأتيهم مسجلة موثقة تؤكد نظريتهم المعادية للرئيس ..

 

#وغالبية الأصدقاء في جنيف خاصة وفي بعض العواصم الأوربية ومن لهم تواصل بهكذا امور يعرفون اني اقول الحقيقة فيما يخص نشطاء الحوثيين في الخارج لدى المنظمات الإنسانية أو السياسية المؤثرة على القرار الدولي فهم خطيرون جدآ بهذا الجانب من الأنشطة .

 

#الرئيس هادي هو الرئيس الشرعي للجمهورية إلى حين أن يتغير الموقف أو يحدث ربك من الأمر شيء ونرى كيف تسير الامور نحو انهاء هذه الحرب التي لا يراد لها ان تنتهي ...

 

#والى ذلك الوقت يبقى الرئيس هو الرئيس ويكفي يكفي يكفي كل هذا العبث وكل هذه الركاكة التي وصلت الامور فيها إلى أن يتم وعد البسطاء براشن (غذاء) لأجل جمعهم ،، فكانت النتيجة هي ان حزب الإصلاح يمنح الحوثيين سلاحآ إعلاميآ لا يحلمون به يتكرر كل ١٥ يوم .

 

#مبروك لنشطاء الحوثيين في المنظمات الأوربية على كل تلك المنح المجانية التي تمنح لهم من قبل حزب لئئئيم له مآرب أخرى من وراء كل هذا التقزيم المتعمد للرئيس مع الاسف وبكل الاسف .

 

عبدالقادر ابوالليم / ابو نشوان