مسؤول بإدارة مكافحة المخدرات عدن : إذا لم تتكاتف جهود الجميع سندفع فاتور باهظة الثمن

2018-09-12 03:30
مسؤول بإدارة مكافحة المخدرات عدن : إذا لم تتكاتف جهود الجميع سندفع فاتور باهظة الثمن
شبوه برس - خاص - عدن

 

دعا مسؤول بإدارة مكافحة المخدرات عدن الى حشد المجتمع لاجتثات آفة المخدرات .

 وقال نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات / عدن ان المكافحة ينبغي ان تبدأ من البيت ثم الحي ثم الشارع ثم المدينة فإذا لم تتكاتف جهود الجميع سوف ندفع فاتور باهظة الثمن أكثر بكثير مما ندفعه اليوم من حياة أولادنا سواء كانوا شباباً أدمنوا على تعاطي المخدرات أم اطفالاً راحوا ضحايا لجرائم بشعة نتيجة لهذه الظاهرة الخبيثة في مجتمعنا.

 

 ودعا الى الابتعاد عن توجيه  اللوم لبعضنا البعض وننهض جدياً للعمل والبحث عن سبل فاعلة للقضاء على المخدرات وإنهائها ومساعدة من وقعوا في شرها .

 

 وقال نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات يجب أن لا تنكر الجهود التي قامت بها إدارة مكافحة المخدرات وفق الإمكانيات البسيطة  المتاحة لها وبإشراف مباشر من الأخ مدير أمن عدن  اللواء شلال علي شائع وهناك جهود حقيقية تبذل قد لايعلمها الكثيرين وحتى إن كانت أحياناً تتعثر.

 

ولفت ان التعثى يعود لأسباب عدة أبرزها عدم تفعيل القانون الخاص بالمخدرات وهذا ليس مسؤولية إدارة الأمن ولا إدارة مكافحة المخدرات التابعة لها بل هي مسؤولية القضاء  لذا عليكم كمجتمع ان تعملوا على الضغط بإتجاه المطالبة بتنفيذ أحكام القانون وعدم تجاوزه حتى يرتدع كل من تسول له نفسه المساس بأمننا والإضرار بحياتنا وحياة أطفالنا  مالم فلن نحقق شئ  .

 

وأكد ان قضايا المخدرات ترفع الى النيابات أولاً بأول والنيابات بدورها تتخذ الإجراءت وفقا للقانون وتحيل المتهمين إلى المحاكمة وتوجد إحصائيات لديهم بقضايا المخدرات ومن أراد التاكد عليه بالنزول إلى السجون والتاكد من صحة المعلومات .

 

وأعرب الشكر والتقدير لمدير ادارة أمن عدن الذي يقدم كل ما يستطيعه من دعم مادي لإدارة مكافحة المخدرات وللأخ رئيس نيابة استئناف عدن لتقديمه لنا النصائح والدعم المعنوي .