من وراء محاولة إرهاب نشطاءنا ..بلاغ إلى مدير امن عدن

2018-09-11 14:39
من وراء محاولة إرهاب نشطاءنا ..بلاغ إلى مدير امن عدن
شبوه برس - خاص - عدن

 

مع اشتداد السخط الجنوبي ضد حكومة اللصوص الاخوانية ، لصوص الثورات والثروات ، ومع خروج الناس في الجنوب لاسقاطها وارتفاع الاصوات المنادية بمحاكمتها لما ارتكبته من جرائم بحق هذا الشعب الناصر لها يوما وبالمقابل قابلته بالنكران والجحود ، وبهكذا سلطت سيفها على اعناقنا دون رحمة او حتى خجل ، حتى انها جعلت بيتها مرتعا للمجرمين والقتلة والارهابين ، اوتهم ، ودعمتهم ،ثم ناصرتهم فكان بغيهم .

هنا لايسعنا الا ان نقدم بلاغنا الممهور الى مدير امن العاصمة عدن اللواء شلال علي شايع وذلك لحماية نشطاءنا من ابناء الجنوب جراء التهديدات التي يتعرضون لها من قبل مسلحين ملثمين لاسكاتهم ولتخيرهم بين الصمت والقتل .

الناشط محمدبدرهندا، خالد علوي ،محمد الشهاري ،اشواق محمد سعد .

يقول النشطاء المذكورين انفا بان سيارة سنتافي سوداء تحمل على متنها مجموعة مسلحة وعلى وجوههم براقع سوداء قامت بالتجول لاكثر من مرة في الحارات التي يقطنونها ، اذ ان افرادا من ابناء الحارة حاولوا التحدث للمسلحين الا انهم لم يابهوا لاحد.

وتعد هذه الحادثة شبيهة بتلك السيارة التي كانت واقفة امام منزل الناشطة اشواق سعد عضو المجلس الاننقالي ولم تكن لمجرد صدفة عابرة كما يخيل للبعض ممن يحاولون تبرير تلك الاعمال.

وفي هذا اننا نحمل الشرعدوانية الاخوانية المسؤولية الكاملة حال تعرض احدا من نشطاءنا مكروها ، ونناشد ادارة امن العاصمة حماية نشطاءنا واعتبار هذا المسطور بلاغا مقدم منا اليهم .

الحركات المفتعلة من عصابة الاجرام الشرعدوانية انما الغرض منها ايقاف هدير السيل المتدفق من هاهنا وبذلك لن ولم يتوقف حتى يتم استئصال شافة حكومة اللصوص واتباعها من مفسدين

*- صالح ناجي – عدن