لايعادي العرب إلا عديم دين ورجوله

2018-09-02 09:41

 

عجيب امر البعض يدعي العروبه وأنه مع قضايا الامه وتجده لايكل ولايمل من محاولات الانتقاص منها والإساءة إليها كدول وشعوب.

التحالف العربي الذي يخوض حربا شرسة ضد المشاريع المعاديه للامه والتي اتخذت من اليمن مرتكزا لها فإنه يمثل بارقة أمل واشراقه لفعل عربي حقيقي ولكنه بحاجه للتصحيح والرعايه الحقيقيه من كل العرب.

نحن ننتقد في كثير من المواقف والمناسبات تصرفات قيادة التحالف وتقصيرهم في عدم الإسراع في تطبيع الحياه في المناطق المحررة وصمتهم عن فساد الحكومة الشرعية، وتدخل بعض دول التحالف في تفاصيل حياتنا واصطناع ادوات لأغراض غير واضحه، الا ان كل ذلك لايعني أننا ضد التحالف، فنحن فخورون جدا بتخندقنا مع أشقائنا في هذه المعركة المصيريه، وكلما كان نقدنا قاسيا فهو تعبيرا وتأكيدا على مدى حبنا لهم وحرصنا على نجاح هذا التحالف الذي يعد انجاز عربي نأمل فيه خيرا كثيرا في المستقبل.

لايعادي العرب ويحاول الانتقاص منهم إلا من كان فاقدا للمرؤه وناقص دين وشرف.. فللعرب مكانة لايعلمها الا من يعرف قيم ومعايير الشرف والرجوله.. يكفي أن كتاب الله القران الكريم جاء على لسان العرب وشرف كبير أن سيد الخلق وخاتم الأنبياء من اصل عربي وان لغة اهل الجنه العربيه.

ختاما أقول لهؤلاء الناعقون مهما قلتم في التحالف العربي فإنه سيظل النقطة البيضاء في ثوب عصرنا الاسود، وسنظل ننتقد اي تقصير أو خطأ ولن تتخلى عنه لأن معركتنا واحده ومصيرنا من مصير أمتنا، أما أنتم فإن مزبلة التاريخ ستتلقفكم مع من تناصرونهم من اعداء الامه وأدواتها.

 

ابوعماد الجابري..