بيان صادرعن المجموعة القيادية المنسحبه من مكون فؤاد راشد..

2018-08-20 10:35
بيان صادرعن المجموعة القيادية المنسحبه من مكون فؤاد راشد..
شبوه برس - خاص - عدن

 

                          بسم الله الرحمن الرحيم

ياجماهير شعب الجنوب الابي.

في هذه اللحظات الحاسمه والمفصلية والعصيبة تتكالب قوة التامر والشر على شعب الجنوب المناضل والمكافح من اجل الحريه والاستقلال،فكلما اقترب هذا الشعب العظيم من تحقيق هدفه خرجت هذه القوة من عرينها مكشره انيابها لتكسير عظم الجنوب بكل الوسائل والطرق،وبل وتبتدع اشكال جديده من التامر والدسائس بهدف تمزيق مكونات وقوة شعب الجنوب ،بمافي ذلك استخدام الترغيب لشراء الذمم بالمال والتهديد والوعيد بالقوة،وتقوم بمايسمى الشرعيه بتلميع بعض الجماعات، كماتسهل حضورها في اللقاءات والمنتديات والمؤتمرات ومكاتب ممثلي الامم المتحده على انها تمثل الحراك بالجنوب وهي في الحقيقه لاتمثل الا نفسها.......

 

ان النشاطات المحمومه المعادية لارادة شعب الجنوب وقضيته العادله والمشروعه بعد ان انكشفت الاقنعه التي تتستر بها بعض هذه الجماعات والتي تنتحل اسماء مكونات الحراك الثوري،محاوله تزين نفسها بهدف التحرير والاستقلال وهي في الممارسة العمليه بعيده كل البعد عن ارادة شعب الجنوب وهدفه النبيل والسامي لنيل حريته واستقلاله واستعادة دولته ذات السياده على كامل ارضه بالحدود المعترف بها دوليا قبل 22مايو1990م.

واستشعار منا نحن القيادات الحراكيه المنسحبه من هذا المكون للمخاطر والاعمال التامريه التي تحدق بنضال شعب الجنوب ومحاولة الالتفاف على قضيته العادلة والمشروعة،خاصه عندما راينا ولامسنا مثل هذه الممارسات والاعمال والنشاطات الغير مسؤلة التي تسعى بكل السبل للقفزعلى استحقاقات شعب الجنوب في المفاوضات القادمة ومحاولة مغالطة الراي العام الخارجي والمبعوث الدولي بعرقلة هذه الاستحاقات والتي من خلالها اريد ان تظهر قوة ومكونات شعب الجنوب السياسيه ووحدته الوطنيه بصوره ممزقه ومستنسخه بهدف تضييع الفرصه السانحه في هذ اللحظه التاريخيه الهامه التي بداء فيها المجتمعين الاقليمي والدولي بالتفهم لمعانات شعب الجنوب وحقه في تقريرمستقبله ومصيره وفق ارادته المعبر عنها سلميا في الساحات والميادين وعسكريا في جبهات القتال. وفي ضؤ هذه المعطيات وما يمليه علينا الواجب الوطني والنضالي اتجاه شعب الجنوب قررنا نحن التاليه اسمائنا الانسحاب من جماعة مكون فؤاد راشد للاسباب الاتيه؛-

اولا-خروج رئيس المكون المذكور عن هدف شعب الجنوب المعبر عنها في كل الساحات والميادين سلميا وفي جبهات القتال عسكريا.

ثانيا- انضمامه الى مايسمى الشرعيه التي تعتبر هي نفس القوة والاشخاص الذين احتلو الجنوب ودمروه ونهبو ثرواته وسلبو شعبه وطردو وقتلو مواطنيه في عدوان 1994م ومازال وحتى الان على النهج العدواني المعادي لشعب الجنوب.

ثالثا-عدم التزامه للبرنامج السياسي والائحه التنظيمية. رابعا-الانفراد بالقرار وتجييره وتطويع المناضلين لتحقيق ماربه ومصلحته الشخصيه. خامسا-عدم تحليه بصفات المسؤليه الوطنيه إتجاه زملائه من المناضلين والتنكرلهم.

خامسا-قررنا نحن المنسحبين باستمرار نشاطنا وعملنا مع زملائنا في المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحريرواستقلال الجنوب ،خيار4مايو لشعب الجنوب والمشاركه والعمل جنبا الى جنب مع المجلس الانتقالي للجنوب حتى تحقيق كامل اهداف شعبنا في الحريه والاستقلال واستعادة وبناءدولة الجنوب المستقل ذات السياده بالحدود المعترف بها دوليا" قبل 22مايو 1990م. سادسا- اسماء القيادات المنسحبه.

 

الاسماء

١.. انور احمد عبدالله عضو الهيئة الرئاسية

٢..عيسئ عبده محمدعضو هيئة الرئاسة و نائب الأول لرئيس حراك العاصمة عدن ورئيس مديرية كريتر وعضو مجلس الرئاسة عضو لجنة الحوار.

٣) وليد معتوق الصائغ عضو الهيئة الرئاسية نائب رئيس مديرية كريتر

٤.. بسام منقوش عضو الهيئة الرئاسية رئيس حراك الممداره

٥.. صلاح جمال أبوبكر باوزير رئيس قطاع الشياب عضو الهيئة الرئاسية

٦-كامل سعيد عمر باحكيم نائب رئيس قطاع الشباب

والله ولي التوفيق. صادربالعاصمه عدن في 2018/8/19م.