الرئيس هادي : قراراتي تضيع، وأوامري لايعمل بها، والله أني أوقع لهم قرارات لا أعرف عنها

2018-08-19 03:10
الرئيس هادي : قراراتي تضيع، وأوامري لايعمل بها، والله أني أوقع لهم قرارات لا أعرف عنها
شبوه برس - خاص - الرياض

 

‫رأيي في قرار #الرئيس_هادي القبض على ⁧‫#ابواليمامه و⁩ ⁧‫#أبو_همام⁩

‫لي تجربة طويلة ومؤسفة مع مكتب الرئاسة قرابة سنتين ونصف لحل مشكلتي البسيطة التي يستطيع حلها وكيل وزارة أوالسفير اليمني.. ولكن الجميع كان يتهرب ويقول لايمكن يحلها غير الرئيس. وبعد أن وصل موضوعي إلى الرئيس عدة مرات، وبدوره وجه مشكوراً مكتبه لاتخاذ الإجراءات عدَّة مرات، ومكتبه لم يفعل شيء متعمداً فهم يعرفوني معرفة تامة والرئيس يعرفني أيضاً..

‫وكانت خلاصة السنتين ونصف قول الرئيس معللاً سبب عدم انصافي عبر ثقات، قال لهم (قراراتي تضيع، وأوامري لايعمل بها، والله أني أوقع لهم قرارات لاأعرفها، فلاتلوموني وقدروا وضعي)

.

‫وعليه أقول:- أيُّها الناس قدروا وضع الرئيس كما طلب.

 فأنا أرى أن قرار القبض  لم يصدر من الرئيس كما جاء في الخبر، ولكن من عصابة اللصوص والأخونجية التي تتحكم بالرئيس وقراراته، ولااستبعد أن هذه العصابة هي التي صنعت حدث القتل لتوريط الآخرين..

وبالتالي فأي قوة عسكرية تحاول القبض على الأخوين منير وعبدالناصر فهي جزء من العصابة التي تتحكم بالرئيس، وضربها بقسوة أمر لابد منه، وأي مسؤل في السلطة يصرح بقرار القبض أيضاً يجب عقابه عقاب شديد لأنه عضو في العصابة....

وبهذه الطريقة يمكننا مساعدة الرئيس هادي وتحريره من هذه العصابة التي حولت الشعب (الجنوبيين والشماليين) بصفة عامة من محبين للرئيس هادي إلى خصوم له.

والله أعلم

عبدالسلام بن عاطف