محافظ المهرة الشيخ ‘‘راجح باكريت‘‘ يعلق على قرارات الـرئيس هادي

2018-07-15 15:29
محافظ المهرة الشيخ ‘‘راجح باكريت‘‘ يعلق على قرارات الـرئيس هادي
شبوه برس - خاص - عدن

 

علق محافظ محافظة المهرة الشيخ "راجح بن سعيد باكريت" في أول تعليق له عقب ساعات من قرارات رئاسية بخصوص المحافظة .

 

وقال باكريت المتواجد في مدينة عدن في أول تعليق له على صفحته في تويتر : "نشكر فخامة الرئيس على هذه القرارات التي تأتي نحو التغيير والتطوير".

 

وفي تغريدة أخرى قال باكريت: "وجهنا بتوظيف الطلاب الثلاثة الأوائل من جميع التخصصات بكلية التربية هذا العام- وتكفل السلطة المحلية بميزانية كلية العلوم التطبيقية الجديدة وتأثيث المبنى في إطار "دعم التعليم وزيادة التخصصات لمواكبة احتياج المحافظة، يأتي ذلك تزامناً مع قرار رئيس الجمهورية اليوم بإنشاء جامعة المهرة.

 

وأثارت تلك القرارات غضب الكثير من الناشطين التابعين لجماعة إخوان اليمن ، متهمين الرئيس هادي بالتبعية والخنوع للتحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات في تناقض فاضح للمواقف والتصريحات الإخوانية باليمن .

 

وكان باكريت إلتقى صباح السبت بالرئيس هادي في قصر معاشيق وأطلعه على أخر مستجدات وأوضاع المهرة وإحتياجاتها ، حيث وجه هادي بإعتماد تجنيد (1000) من أبناء المهرة .

 

وشدد هادي على أهمية الحفاظ على أمن واستقرار محافظة المهرة ووضع حد لمن يريد زرع القلاقل والتفرقة والشتات بين ابناء المحافظة تحت يافطات لاهداف غير حميدة..مؤكداً دعم المحافظة وقيادتها لترسيخ الأمن والاستقرار ، مشيداً دور التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات في دعم محافظة المهرة .

 

كما جاءت قرارات الليلة عقب ساعات من لقاء جمع محافظ المهرة راجح باكريت برئيس الحكومة اليمنية أحمد بن دغر في قصر المعاشيق بعدن قبل مغادرة الأخير الى الرياض ، حيث أكد بن دغر أن المهرة ستظل أنموذجا متفردا في تجسيد الأمن والاستقرار، وهي محط اهتمام خاص من قبل القيادة السياسية لما تتميز به من أهمية استراتيجية وتنموية كبيرة.