المحاباة والفوضى تعصف بحكومة بن دغر .. ومدير مكتبه يقدم إستقالته

2018-07-11 07:21
المحاباة والفوضى تعصف بحكومة بن دغر .. ومدير مكتبه يقدم إستقالته
شبوه برس - خاص - عدن

 

قدم الدكتور عمر حسين مجلي مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء استقالته من منصبه احتجاجا على الخلط بين مهامه وبين مهام الأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور .

وقال مجلي في مذكرة بعثها الى الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء : "لاحظنا عدم دعمكم واهتمامكم بتمكين المكتب من القيام بمهامه في تنظيم العمل واستيعاب طلبات المراجعين والتعامل معها أولا بأول بالرد والتوجيه مما تسبب في تراكم المعاملات وتذمر أصحابها لتأخرنا في انجازه".

وأضاف : "كما ان الخلط في الصلاحيات بين مهام المكتب والأمانة العامة خلافا للقانون والهيكل التنظيمي لرئاسة الوزراء نتج عنها فوضى وتداخل في الاختصاصات الادارية".

وتابع مجلي في رسالته الى بن دغر : "ما لمسته منكم أيضا هو عدم التعاون مع مدير المكتب عند اتخاذ أبسط الاجراءات الادارية مع العاملين المنقطعين وبما يكفل تحقيق الالتزام الوظيفي واحترام المكتب بل ان تعاملكم المباشر معهم شجعهم على التسيب والاهمال وعدم احترام المسؤول المباشر" .

واختتم مدير مكتب بن دغر استقالته بالقول : "كنا نأمل دعمكم وتعاونكم بما يخدم العمل والمصلحة العامة وليس تقييد ومصادرة صلاحياتنا القانونية ، لهذه الأسباب وغيرها أقدم اليكم استقالتي النهائية ، راجيا تكليف البديل لاستلام ما هو بعهدتنا".