حضرموت تريد شخص بمواصفات حاكم لابمواصفات عريس:

2018-07-07 14:22

 

ظلينا لسنوات طويله جدا نحلم بأن يكون على رأس الحكم في حضرموت شخصيه تتصف بالنزاهة ونظافة اليد على أن يعمل الجميع بعد ذلك على التعاون ومساعدة هذه الشخصيه للارتقاء بحضرموت وتحقيق التنمية والرخاء لأهلها.. وعندما جاد القدر بشخص اللواء فرج البحسني ليكون على رأس الحكم وهو من يحمل عدة صفات حميده الا انه للاسف ظل يرفض أن يتعاون معه الجميع واكتفى بعدد محدود جدا من الاشخاص أحاطوا به وجعلوه في دائرة مغلقه لايصل إليه أحد ابدا.. وبهذا أصبحت صفاته الطيبه غير مفيده لحضرموت واهلها لأنهم خلقوا حاجزا سميكا بينه وبين مجتمعه وبينه وبين الكوادر والعقول التي بامكانها أن تساعده في تقديم ماهو مجدي ومفيد لحضرموت الأرض والإنسان.

 

اللواء فرج البحسني يحمل كثير من الصفات الجيده فهو مصلي ولايخزن قات ولايدخن ولايسهر وليست له نزوات أخرى ولكن وجوده في هذه العزله تجعله بمواصفات عريس نموذجي يتمناه كل اب لابنته ولكننا نحن الحضارمه نريده قائدا وحاكما لحضرموت وليس عريسا لأننا لا نبحث عن عريس لبنات أحد منا.

 

فهل سيكسر ابوسالمين هذه العزله ويتحرر من الطوق الذي فرضه عليه قله قليله من الأشخاص الذين لا يفكرون الا في مصالحهم الشخصيه بينما حضرموت واهلها مستمرون في السير نحو الخلف والتدهور في جميع المجالات.

 

 

ابوعماد الجابري..