عدن مقبرة سكانها أموات أحياء:

2018-07-06 08:03

 

اقسم بالله لو كنت من سكان عدن اني ماتكلم عن ثوره وجنوب وهرج في السياسه لان كل ذلك يكون كلام فاضي أمام السكوت عن غياب الخدمات وحياة البؤس التي تعيشها المدن والاحياء

 

المجاري مثل البحيرات في كل مكان.. الشوارع حرام تسمى شوارع.. الكهرباء حدث ولا حرج لأنه مافيش حاجه اسمها كهرباء في عدن.. العسكرتاريه والمليشيات هي الظاهره الأبرز مايشبه مانقرأه عن بيروت اثناء الحرب الأهلية اللبنانيه.

 

بعد زيارتي لعدن ارى احاديثكم في السياسه والجنوب وما إلى ذلك من كلام ثوري كله خراط .. اهتموا بحياتكم اولا.. اهتموا بمعيشتكم اولا.. اخرجوا في تظاهرات شعبيه خالصه بعيدا عن المسميات والتسميات وبعيدا عن من تطلقون عليهم قيادات.. اخرجوا طالبوا بحياه ترتقي إلى مستوى البشر.. استعيدوا حياتكم الادميه.. اخرجوا وارفضوا مايمارس ضدكم من قبل التحالف والشرعيه والقوى الجنوبيه من مكونات حراكيه وانتقالي وغيرها من قوى جنوبيه لأنهم شركاء في الجرائم التي ترتكب بحقكم وبحق مستقبل ابنائكم ومدينتكم..

 

اخرجوا للشارع واعملوا على رفع الظلم عنكم واقلبوا الطاوله على من لم يقدر ادميتكم ويحرمكم من أبسط حقوق الإنسان ولايوفر لكم العيش الكريم بدلا من الانشغال بالكلام في السياسه والمهاترات والمحادلات العقيمه ونثر الغبار الثور

اخرجوا اطلبوا الحياه فأنتم تعيشون في مقبره اسمها عدن وتقتاتون على اوهام.

انني غاضب لاجل عدن واهالي عدن وكل سكان عدن ممارايته بأم عيني من عيشة بائسة ووضع مزري وواقع مؤلم يعيشه الناس هناك واتمنى أن تحرك كلماتي هذه غيرتكم وتتحركون يا اهالي عدن وسكان عدن وترفضون هذه العيشه لانكم في الحقيقه انتم محسوبون في عداد الاموات عند التحالف والشرعيه ومايسمى بالقيادات الجنوبيه.

 

عبدالحكيم الجابري..