بتوجيهات محمد بن زايد..‘‘الهلال الإماراتي‘‘ يبدأ صرف إكرامية لأسر الشهداء وعمال النظافة في حضرموت بمناسبة عيد الفطر.

2018-06-17 05:32
بتوجيهات محمد بن زايد..‘‘الهلال الإماراتي‘‘ يبدأ صرف إكرامية لأسر الشهداء وعمال النظافة في حضرموت بمناسبة عيد الفطر.
شبوه برس - متابعات - المكلا

 

 بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحت شعار "رد الوفاء بالوفاء" بدأت هيئة الهلال الاحمر الإماراتي صرف الإكرامية الخاصة بأسر الشهداء والجرحى وعمال النظافة في محافظة حضرموت بمناسبة عيد الفطر السعيد والتي تنفذها  بالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة.

 

حضر توزيع الإكرامية اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية وفريق هيئة الهلال الاحمر الإماراتي " أحمد النيادي ومحمد الشامسي وخميس الضنجاني" اضافة الى عدد من القيادات العسكرية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية وأسر الشهداء وجمع من المواطنين.

 

وثمن محافظ حضرموت في كلمة ألقاها خلال الحفل هذه اللفتة الإنسانية لتكريم أسر الشهداء من أبطال ملحمة التحرير وما تلتها من احداث وعمليات إرهابية والاغتيالات في كافة مديريات حضرموت وكذا تكريم الجرحى وعمال النظافة الذين بذلوا جهودا كبيرة خلال الفترة الماضية.

وتقدم محافظ حضرموت بالشكر الى دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة الذين كانوا ولايزالوا سندا لأبناء حضرموت في كل المراحل السابقة والحالية مؤكدا أن حضرموت لن تنسى لهم مواقفهم النبيلة اتجاها.

وقال ان الإكرامية تشمل أسر الشهداء والجرحى وعمال النظافة وهي مبالغ نقدية وسلل غذائية وكسوة عيد ستوزع عليهم اليوم عبر لجنة مكونة من العميد منير التميمي قائد محور النخبة والعقيد سعيد بن مقيزح رئيس شعبة الشهداء والجرحى بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

 

وأشاد اللواء الركن فرج سالمين البحسني بالتضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء والجرحى وبالجهود النبيلة التي يبذلها عمال النظافة في خدمة حضرموت.

 

وأعرب المستفيدون من الاكرامية في كلمة ألقاها نياية عن أسر الشهداء سالم احمد سالم بارعيده والد الشهيد محمد بارعيده عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على دعمهم المستمر للشعب اليمني ووقوفهم الى جانب عائلات الشهداء ورعاية أبنائهم.