بترول وغاز الجوف وتهامة وضرورة إدخال الزنداني مستشفى المجانين

2018-05-26 13:59
بترول وغاز الجوف وتهامة وضرورة إدخال الزنداني مستشفى المجانين
شبوه برس - خاص - اليمن

 

هذا الرجل لا يحترم سنه ولا علمه إن كان له من علم لأننا لا نعلم انخراطه في أي كلية جامعية دينية أو أنه إلتحق بمدرسة دينية تقليدية مثل المدسة الشمسية في ذمار أو الجامع الكبير في صنعاء أو مدرسة زبيد الأشهر في بلاد اليمن . بل ما نعلمه عنه أنه درس سنتان في كلية صيدلة في القاهرة وأخفق في المواصلة وتبنته حركة الإخوان المسلمين المصرية وتتلمذ على أدبياتها ثم ألتحق بشهيد الثورة اليمنية القيادي الإخواني "محمد محمود الزبيري" الذي قتل يوم 1 أبريل 1965م وعبدالمجيد الزنداني يقود الحمار أو البغلة التي يركبها الزبيري .   

 

"شبوه برس" تابع ما نشره الزميل "صلاح السقلدي" عن الشيخ الزنداني في حديث لفضائية إخوان اليمن "قناة سهيل" يوم أمس وقال فيه أن نظام عفاش السابق دفن في الجوف 17 بئر غاز وبترول بالتعاقد مع شركات بترولية لردمها ودفنها بكتل أسمنتيه بعد خروج البترول والغاز منها .. ثم حدث نفس الشي في تهامة عدد من الابار البترولية ايضا نفس الشي أمرت الحكومة بردمها ودفنها وعملت عليها الصبات الاسمنتية بحيث يصعب بعد ذلك من خروج البترول او الغاز.وللرد على هذا متروك للخبراء مع تأكيد عدم قبول هذه الفرضية حتى من أطفال الإبتدائي .

 

"شبوه برس" يضع سؤال كبير لأهل الاختصاص والمواطنين في اليمن : هل التعاقد مع شركات بترول وغاز دولية تتم هكذا ببساطة وتأتي إلى اليمن لسنوات دون أن يعلم عنها ولم تعلم بذلك وسائل الإعلام وقادة الاحزاب وقبل هذا المواطن اليمني في الجوف وتهامة الكثيفة السكان وكيف أرسلت مئات القواطر تحمل حفارات البترول والغاز بأبراجها العالية وآلياتها الكبيرة والعديدة وسيارات النقل والركوب ومعسكرات الشركات لعمالها وكبار مهندسيها كل ذلك لم يشاهده المواطن والمسول والعسكري والضابط أم أن من قام بذلك جن سيدنا سليمان بن داوود عليهما السلام .

 

أمر آخر يذكر به "شبوه برس" : يا شيخ الخرافات والأعاجيب لو كانت حقول النفط تقفل وتغلق آبارها بكتل خرسانية وينتهي أمرها لقامت دول كبرى بإرسال فرق كوماندوز إلى الدول الأضعف المعادية لها وأقفلت آبارها النفطية والغازية بكتل خرسانية وأنتهى أمرها إلى الإفلاس والجوع .

 

وأخيرآ لماذا ظللتَ ساكتا طوال سنوات عديدة الى اليوم يا شيخ؟ على هذه الجريمة الوطنية الكبرى بحق أهلك ووطنك في اليمن .

 

نصحية وطلب نتوجه به من موقع "شبوه برس" إلى قيادة حزب الاصلاح اليمني ومن خلفهم حركة الإخوان المسلمين الدولية وهم يمتلكون امبراطوريات مالية كبرى أن يقوموا بإيداع هذا الشيخ الخرف بأحد مستشفيات المجانين أو أقلها إحدى دور الرعاية الإجتماعية (ليحفظوا له بعض من ماء وجهه) بعد جرد ممتلكاته الثابتة والمنقولة وسداد قيمة أسهم المواطنين في اليمن والجنوب العربي التي قدموها في شركة الأسماك والأحياء البحرية وشركة المنقذ للإستثمار العقاري عن ثقة بتدين الرجل وورعه منذ ربع قرن من الزمان ولم يقبضوا منه حتى اليوم لا فائدة ولا رأسمال فإن لم تفي أموال وموجودات الزنداني وجب عليهم عرفا وشرعا سداد ما في ذمته إن كان لهم من وفاء مع قياداتهم وعناصرهم الفاعلة .

وكذلك نوصي باضافة هذه الحكاية الزندانية إلى حكاية علاج مرض الإيدز وفيروس الكبد وعلاج الفقر في اليمن وزواج الفرندز ووضعها في مكان لائق في متحف "حركة الإخوان المسلمين" .

 

*- المحرر الإخباري لـ شبوه برس