أكتوبر شهر الجرائم للهارب علي محسن والهالك عفاش

2018-05-25 11:20
أكتوبر شهر الجرائم للهارب علي محسن والهالك عفاش
شبوه برس - خاص - اليمن

 

في موضوع موسوم بـ "حكم التاريخ .. فلا تغضبون" للكاتب المقل "علوي شملان" البيحاني يعيد موقع "شبوه برس" نشره لكشف خبايا وجرائم مجرمين عاثا في اليمن والجنوب العربي قتلا ونهبا وفساد وإفسادا ليعلم من لم يعاصر مرحلة هيمنهم وجبروتهم وتحكمهم في حياة ورقاب الناس يحيون بالذل من ضعف أمام جبروتهم ومالهم ويغيبون عن الحياة من لهم شرف وكبرياء من تربوا على الأنفة والإباء .

المجرمان هما الهارب علي محسن الأحمر والهالك علي عبدالله صاح عفاش .  

 

جاء في موضوع الزميل "علوي شملان" :

الكثيرين من ابناء هذا الجيل ربما يجهلون التاريخ الدموي الطويل لعلي محسن الاحمر بحق الوطنيين من المنتمين لتيارات اليسار اليمني والمخلصين لناحية النهوض باليمن من التخلف بكل اشكاله الاجتماعيه والسياسيه والاقتصاديه .. وكذا سجل فساده المخيف .

 

طـوال ثلاثه عقود واكثر والشرفاء والاحرار من اهــل الكلمه والرأي يسلطون الاضـواء على فساد ودموية وانتهازية محسن ويتوعدونه بحكم قاسي من محكمة التاريخ اينما وجدوا المنبر الحر رغم محاصرة المنابر الحره قبل وجود الفضاء المفتوح ووسائل التواصل التي خدمت الشعوب والمقهورين خدمات جليله .

 

قبل مايقارب اربعين سنه تحديدا مساء 13 / اكتوبر / 1977 شارك علي محسن في عملية قتل الحلم اليماني المتجسد في شخص الشهيد ابراهيم الحمدي .. وبعدها بعام بالتمام اواخر اكتوبر 1978 كان علي محسن الاحمر اشد اصرار من شريكه وتؤم روحه علي عبدالله صالح على تنفيذ جريمتهم البشعه بحق زملاء الشهيد الحمدي عيسى محمد سيف وعبدالسلام مقبل وبقية كوكبة الشهداء وهم من اخلص الوطنين واخفاء جثامينهم حتى اللحظه .

 

واصل محسن وشريكه صالح طريقهم على درب الخداع والمكر والدم واغتيال كل من راودته هواجس وطموحات تخليص اليمن من التخلف وهيمنة مراكز القوى القبليه والعسكريه .. اعداد كبيره من مدنيين وعسكريين حاولو الاخلاص لليمن وللدوله المدنيه استشهدو بطرق غادره ماكره واعداد اكثر شردوا وهمشوا وملايين من ضعفاء وبسطاء اليمن اهدرت كرامتهم الانسانيه وحقوقهم بسبب تسلط شبكات الفساد والتخلف التي نسجها الاحمر وشريكه صالح في كل مكان في اليمن تحت عناوين ومسميات والقاب واحزاب ووجاهات وغيرها ..... افسدو الذمم الا القليل .. وسلطو احذيتهم للدوس على المساكين وتبولوا على القوانين وبصقوا على الانظمه .. وكدسوا الثروات التي تجاوزت الارقام الملياريه من ثروات البلاد وعرق العباد .

 

اليوم ملايين اليمنيين يتهكمون ويسخرون من النهاية التي وصل اليها صالح ميتا ومن المآل الذي آل اليه محسن على قيد الحياه ولكل طريقته في التعبير .. الا قليل اعلنوا عن غضبهم في وجه ملايين الشعب التي تكتب الان بمشاعرها حكم التاريخ على محسن ..

 

فكما كتب محسن عذابات الشعب بدماء ودموع بسطاء اليمنيين الان الملايين تكتب بمشاعرها حكم التاريخ على محسن .. واكبر رد اعتبار للضحيه حين يشهد صدور حكم التاريخ على الجلاد وهو على قيد الحياه .. واقسى مايعانيه الجلاد حين يشاهد ضحاياه يهتفون ويصفقون لعدالة التاريخ .. وعلي محسن اواخر التسعينات وصف اليمنيين بانهم شعب مصفق اثناء نقاش بين اللجنه العامه وباجمال .. الان مؤكد انهم مصفقين انما هذه المره تصفيق من القلب ......

 

نصيحتي للغاضبين : هــذا حكم عاجل من التاريخ فلا تغضبو الان لان الحكم النهائي سيكون اقسى وهـذا امر حتمي لااحتمالي

*- علوي شملان : بيحان