منصور صالح : من المخزي تسابق أجهزة الأمن على إدعاء البطولات

2018-05-16 11:19
منصور صالح : من المخزي تسابق أجهزة الأمن على إدعاء البطولات

صورة القتيل سامح وابنتيه التي قتلت احداهما

شبوه برس - خاص - عدن

 

قال الكاتب والمحلل السياسي "منصور صالح" أن من المخزي ، ان نسمع اكثر من جهة تتفاخر وتستعرض وتستثمر قضية مقتل ام ونجلها وحفيدتها في جريمة هزت  المدينة المكلومة بأكملها.

وأن أي شخص أو جهة قامت بالقبض على الجاني أو الجناة فعليه أن يدرك أن هذا واجبه في الأصل .

 

وجاء في منشور الزميل "منصور صالح" الذي تلقى "شبوه برس" نسخة منه وجاء فيه :

رحم الله الدكتورة نجاة ونجلها سامح وحفيدتها ليان ، لقد كان رجيلهم بهذه الصورة البشعة فاجعا ومؤلما.

لا شيء يساوي ألم صدمة الجريمة ،إلاً صدمة  العبث والمتاجرة والاستثمار للجريمة من قبل المنتسبين للأجهزة الأمنية بكل تشكيلاتها التي لا تحصى.

منذ لحظة الجريمة لم يتوقف مسلسل ادعاء بطولة القبض على الجاني المسطول  وكأن كل القضية من البطل الخارق الذي يستحق لقب "بات مان " عدن.

 

   في الواقع اننا ، نستطيع ان نتفهم ان يسارع الأمنيون إلى أجهزة الحاسوب ، لإدعاء بطولات في قضايا عامة ، كإزالة مبانٍ عشوائية مثلا ، لكن من المخزي ، ان نسمع اكثر من جهة تتفاخر وتستعرض وتستثمر قضية مقتل ام ونجلها وحفيدتها في جريمة هزت  المدينة المكلومة بأكملها.

 

لا احدد هنا جهة او شخصا بعينه حتى لا ندلف الى مستنقع الجدال الذي لا ينتهي ،لكنني أتمنى  فعلا ، ان يخجل الجميع من ادعاء البطولات وان قاموا بها فعلا  ،طالما كان ذلك على حساب أرواح بريئة قتلت ظلما ولم تجف دماؤها بعد.

 

أي كان الشخص ، او الجهة ،او البطل الذي قام بهذه المهمة فعليه ان يدرك ان هذا واجبه في الأصل ، وبالتالي لا ينبغي عليه ان يثير قرف الآخرين بكل هذا الازعاج ، بكونه قد استطاع ان يقوم بمهمة عظيمة ، وعلى الناس ان تنسى الجريمة الأصل وان تقف لتضرب له تعطيم سلام.

رحم الله الشهداء المغدور به.

منصور صالح