‘‘محمد علي أحمد‘‘ يقايض الشرعية بالموالاة مقابل أموال ومنصب (خفايا وأسرار)

2018-05-16 06:59
‘‘محمد علي أحمد‘‘ يقايض الشرعية بالموالاة مقابل أموال ومنصب (خفايا وأسرار)
شبوه برس - خاص - عدن

 

أثار الموقف الغريب لـ "محمد علي أحمد" رئيس مؤتمر شعب الجنوب المشارك في حوار صنعاء والذي قوبلت مشاركته بالجحود والنكران من قبل الرئيس هادي ونصب عنه أحد تابعيه "ياسن مكاوي" بدلا عنه في حركة إنقلابية رخيصة لعبت فيها الإغراءات والإغواء والمال دورا كبيرا بيع وشراء المواقف السياسية .

كثير من مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي أجمعوا على أن الحاجة والفاقة هي من أظهرت الموقف الجديد لبن علي أحمد وأجبرته على اتخاذه .

 

موقع "شبوه برس" رصد تعليقا لصحفي "ياسر اليافعي" في منشور موجز على موقف "محمد علي أحمد" ويعيد نشره قائل فيه : المؤكد ومن الرياض ان شرط محمد علي أحمد لقبول الانضمام  للشرعية والائتلاف الذي اعلن عنه هو  صرف كامل مستحقاته المتوقفة منذ انسحابه من الحوار وكامل رواتبه المتوقفة ومنصب رفيع ! وليس كما قال ان الشرعية وافقت على الاقليمين هذا عذر  فقط !!

 

"اليافعي" قال : دافعنا عن محمد علي في الحوار وموقفه من تقسيم الجنوب وكانت أول مرة بحياتي أكتب مقال داعم لشخصية معينة هو مقال داعم لمحمد علي في الحوار ..

استغباء الناس امر مرفوض يعلنها صراحة انك مع مشروع الإئتلاف الذي اعلنوا عن أهدافه والله معه وبالتوفيق  اما الكذب على الناس لتحقيق مكاسب شخصية هذا امو مرفوض

 

المدون "محمد ناصر عوض الوليدي"أحد أبناء المنطقة الوسطى التي ينتمي إليها "محمد علي أحمد" علق التبدل في موقف محمد علي ساخرا بالقول :

محمد علي يقول انه اتفق مع جنوبيي الشرعيه وليس الشرعيه كلها جنوبيها وشماليها وهذا يعني أن محمد علي اتفق مع العيسي

علما ان العيسي يحترم علي محسن اكثر من احترامه لمحمد علي وولاءه لعلي محسن وليس لمحمد علي

وبن علي يضحكوا عليه

اولا ضحك عليه عبدربه

والان يضحك عليه العيسي