القلق التركي يزيح الستار عن فشل مؤامرة الإخوان في سقطرى الجنوبية ‘‘تقرير خاص‘‘

2018-05-13 06:57
القلق التركي يزيح الستار عن فشل مؤامرة الإخوان في سقطرى الجنوبية ‘‘تقرير خاص‘‘
شبوه برس - خاص - المكلا

 

عقب تسلم قوات النخبة السقطرية لأرخبيل سقطرى صاح اخوان اليمن بأبواقهم السياسية والإعلامية وحلفائهم وداعميهم قطر وتركيا معبرين عن ألم البالغ من الضربة القاضية التي تلقوهافي الارخبيل السقطري الجنوبي.

 

حملة إعلامية وسياسية

شن اوباش اخوان اليمن حملة إعلامية وسياسية رعناء في وسائلهم الإعلامية المحلية وعبر قناة الجزيرة القطرية و استهدفت الحملة بشكل محوري القوات الإماراتية وقوات النخبة السقطرية .اتهام الإخوان الإمارات العربية المتحدة انهم يحتلون جزيرة سقطرى وطالبوا أبعاد القوات الإماراتية.

 

سيطرة الإخوان

من خلال تلك الحملة الإعلامية والسياسية المغرضه يريد اخوان اليمن السيطره على الارخبيل السقطري وإعادة تشغيل خط الإمداد الإخواني المتصل بالقرن الأفريقي وقطر وتركيا، وإنهاء تواجد أي قوات التحالف العربي التحالف الذي أعاد للاخوان شرعيتهم في اليمن بعد أن بطشها الحوثي ، وليس ذلك فحسب بل يريدوا أن يسلبوا أصحاب الأرض ارضهم وكأن أصحاب الأرض عبارة عن عبيد وصومال وهنود ليس لهم اي حق في استلام ارضهم .

 

كسر المؤامرة الإخوانية

بفضل الله تعالى وبفضل دعم القوات المسلحة الامارتية استطاعت النخبة السقطرية من بسط سيطرتها على سقطرى لتكسر بذلك المؤامرة الإخوانية ضد سقطرى وأبنائها وقطع طريق الإمداد لجماعة الإخوان بالقرن الأفريقي وقطر وتركيا.

 

القلق التركي

بعد فشل الحملة الإعلامية والسياسية لجماعة اخوان اليمن وكسر المؤامرة في سقطرى خرجت الخارجية التركية لتشعر بالقلق ، معبرة عن انكسار المؤامرة الإخوانية ضد سقطرى الجنوبية لتعلن تركيا وتزيح الستار عن فشل المؤامرة الإخوانية المدعومة من قطر وتركيا .لم تعبر قط تركيا عن قلقها عن سيادة اليمن عندما انتهكت إيران سيادتها .إلى أن قطع الخط الإخواني اليمني للجماعه بالقرن الأفريقي وقطر وتركيا في سقطرى هو الذي اقض مضجع تركيا وجعلها تشعر بالقلق.