لاحاجة لنا بوحداتكم العسكرية في بلادنا

2018-05-10 04:48

 

ماحدث في جزيرة سقطرة كشف المستور.. نحن في الجنوب العربي كبارنا وصغارنا رجالنا ونساءنا اثبتنا للاقليم والعالم قدرتنا على تحرير بلادنا وتصفيتها من عناصر الارهاب اليمني الذي جعل من الوحدات العسكرية والامنيه اليمنية جزء لايتجزاء من قوات الارهاب عابر القارات.

 

ذلك بعد ان جند تلك العناصر قيادات وقواعد في اطار وحداته العسكرية والامنيه ومنحهم الترقيات الرفيعة ليصبحوا قادة مخططين وموجهين لفعل الوحدات العسكرية والامنية اليمنية.

اليوم وبعد طرد الشرعية اليمنيه من صنعاء، جاء التدخل العربي لحفظ الامن القومي العربي، ومن منافيها بدات قيادات الخراب اليمنية بشتى وجوهها تتفق على توزيع ادوار عناصرها على فريقي دول الاقليم ( المشاركة في التحالف العربي والداعمة للحوثيين) .. مع أنهم أخرجوا من صنعاء (أذلاء صاغرين يستجدون من يخرجهم بسلام) مما يعني أن معركتهم الأساسية يجب أن توجه لصنعاء، لكن مايجري على الارض يقول غير ذلك.

 

واضح أن معركتهم الاساسية متجهة للجنوب العربي(الارض المحررة من جيوش وميليشيات الحوثي) نحن ندرك ان جماعات الفساد والنهب والخراب اليمنيه لايفكرون في معاناة شعبهم التي سببوها بفسادهم وارهابهم وفسقهم، ومع ذلك لازالوا يطمحون في حكم اليمن والجنوب العربي.. لذلك نراهم بدلا من استخدام الدعم الضخم من دول التحالف العربي لتجهيز وحداتهم العسكرية لتحرير صنعاء، يحاولون توجيه شرهم نحو الجنوب العربي فنراهم يجعلون من مأرب (الشريفة) مراكز تدريب للعناصر الجنوبية التي اعتقدوا انهم قد غسلوا ادمغتهم بالتوعية الدينية التي تجعل من وحلة مايو90 ركن سادس للاسلام، ليعلنوا جهادهم مرة اخرى ضد الجنوبيين.

 

أبناء الجنوب سيعودون للجنوب ولكن ليسوا مجاهدين بل جنوبيين غيورين على اهلهم ووطنهم.. ولن تفلح فتنتكم في الجنوب.. ليس هذا فحسب بل لن تفلحوا ايضا في عودة حكمكم لليمن بعد ان انكشفت اوراقكم على كل المستويات واصبحت حديث الشارع في اليمن والجنوب العربي.

 

الارض البكر (الجنوب العربي) ليست لكم ولن تتحقق اطماعكم فيها.. ايضا بعد ان تعريتم امام العالم كله قد لاتجدوا من يصدق ماتقولون لافي الجنوب العربي ولا في اليمن ولافي الاقليم والعالم .

 

وعلى سبيل المثال نسأل.. لماذا الخلاف مع التحالف العربي الداعم لشرعيتكم المزوره؟؟ لماذا يحدث خلافكم مع التحالف العربي(ممثل بدولة الامارات العربية المتحده) في المناطق المحرره سواء في الجنوب العربي أو تعز وغيرها ؟؟ ولأن خلافكم يظهر حيث ماتحدث انتصارات على الحوثي؟؟ هل نفهم من هذا انكم كمن يقول (حرروا المناطق من الاحتلال الحوثي وسلموها لنا لنحكمها)؟؟؟ اي منطق هذا؟؟ من لايحرر وطنه لايحق له ان يحكمه.

 

وليعلم قائد الوية تباب نهم وساكني فنادق عواصم الشرق الاوسط وغيرها انهم لايستحقون الشراكه في حكم المناطق المحرره من اليمن ولا ايضا في حكم اليمن مستقبلا، فذلك لاينبغي ان يكون الا لمن يدفع الدم ويشارك جنب الى جنب مع قوات التحرير .

 

ومأرب التي تقصون اهلها من ادارتها لم تحرروها أنتم بل حررها ابناءها قبل أن تطأها اقدامكم الحاملة لقاذورات الارض... لم نرى خلافكم مع دول التحالف العربي حول خطط تحرير مناطق اليمن الخاضعة للحوثي؟؟ اسئلة تجعلنا نضع علامة استفهام كبيرة .. مع من ؟ وضد من؟تعمل الشرعية اليمنيه المحركة لحكومة بن دغر وسلطة هادي؟؟.

 

نحن ابناء الجنوب العربي قد حررنا بلادنا من الغزو اليمني الحوثعفاشي الثاني للجنوب العربي، وبدعم ومساندة التحالف العربي ممثلا بمملكة الحزم ودولة الامارات العربية أستطعنا ايضا حفظ امنها بعد تطهير مناطق تواجد عناصر الارهاب اليمنيه المدعومة من قيادات يمنية في اعلى سلطات ماتسمى بالشرعية، واصبحت الويتنا و نخبنا وحزامنا الامني هي القوة الضاربة والحاميه لامن بلادنا.. بالمقابل اصبحت الوحدات اليمنيه المنتشره في مناطق الجنوب العربي سواء في وادي حضرموت أو المهره وسقطره وغيرها تشكل خطر امني كبير يهدد أمننا وممراتنا البحرية والبريه، بل و أمن دول المنطقة والعالم ونطالب جلاءها من بلادنا وتوجيهها الى جبهات القتال في مناطق اليمن.

 

وبعد تحريرهم لبلادهم بامكانهم تجريب المواجهة معنا في الجنوب ، فشعبنا ومقاومتنا ووحداتنا العسكريه لهم ذكريات مؤلمة مع اليمنيين منذ وحلة مايو90 مرورا بغزوة 94 ومحاولات اجتثات الجنوبيين من بلادهم بفتاوي ومشاريع عمرانية لليمنيين في مدن الجنوب العربي لتغيير تركيبتها السكانيه، وبما يفعلوة اليوم من تدعيم بشري لوحداتهم في مناطق الجنوب العربي(وادي حضرموت وسقطره) بعناصر الارهاب من اليمن وخارجه..

 

 

أمام هذا الخطر العدواني الارهابي علينا الاستعداد للجولة الفاصلة معهم، فاما ان يتم اخراج الوحدات اليمنيه من الجنوب سلما عبر مناشدات ومسيرات سلميه امام مكاتب الامم المتحده والقنصليات وقيادة التحالف العربي، أو عبر العمل العسكري.. ونحن جاهزين وقادرين على أجلائهم سلما أوحربا. بالنسبه لاخوتنا الجنوبيين في السلطات المحليه للجنوب هم نواة دولة الجنوب المستقلة القادمة، لذلك نحن واياهم شركاء في حل مشاكل المواطن الجنوبي في مختلف مناطق الجنوب المحرر ، ولم ولن يحدث خلاف معهم... كذلك اخوتنا الجنوبيون في سلطات الشرعية اليمنية (الرئاسة والحكومه) نقول لهم كونوا معنا ومع وطنكم وشعبكم لتكونوا مرحب بكم في سلطات الجنوب القادم.. واعلموا اننا لن نقبل تعاملاتكم في الجنوب لصالح قوى الارهاب والاحتلال اليمني، وعليكم الترفع عن التبعية المذلة لعصابات صنعاء هذا ان كنتم تمتلكون حرية القول والفعل !!!