كفى تضحية بشبابنا في محرقة الحرب اليمنية

2018-05-09 13:45

 

(لتتوقف هذه الملهاة الهزلية المأساوية)

 

تألمت كثيرا وانا اتلقى نبأ استشهاد 20أكثر مقاتلا وجرح 40 بطلا من شباب الجنوب في جبهة البرح...دماء جنوبية طاهرة سالت في سبيل تلك البقعة القذرة ارضا وانسانا...فهل هذا ما تم الاتفاق عليه بين الانتقالي والتحالف ؟

علمنا ان الانتقالي يؤيد تحرك طارق عفاش ومعه جحافل الحرس الجمهوري لتحرير صنعاء الحقيرة...ولكن ان يقاتل شباب الجنوب بدلا عن طارق وقذاراته..فهي لعمري قمة النذالة والخيانة والعمالة.

ترددت كثيرا وحاولت ان لا اذكر الانتقالي في مداخلتي هذه...فقد سبق وان انتقدني احد قيادات الانتقالي بقوله: (حرام عليكم يا استاذ احمد جلدتونا بانتقاداتكم ونحن اقرب الناس لكم واهلكم).. كما سبق وان اتهمنا بعض الاطفال بالعمالة.

قولوا ما شئتم عنا..لكنها مأساة لم استطع ازاءها ان اقف موقف المتفرج دون نقدها.

ايها السادة .. ان شبابنا يواجهون مقاتلين يمنيين فكفوا عن تخدير شبابنا بشعارات سلفية على اعتبار انهم يقاتلون الروافض.. صدقونا يا سادتي..الشماليين جميعا لا مبدأ لهم ولا دين...

اليوم رافضي..وبالامس مؤتمري واصلاحي وقبلي وحاشدي وابي وتعزي..الخ

وغدا لا مانع لديهم ان يصبحوا ماركسيين.

كفى تضحية بشبابنا فنحن في امس الحاجة لهم لتأسيس جيش جنوبي محترم ومحترف وبعقيدة الوطن الجنوبي..اما العقيدة الاسلامية فنحن وهم مشبعين بها ولا خوف عليهم في هذا الجانب..دعوهم فقط يدافعون عن ارضهم الجنوبية وعرضهم الجنوبي وهي لعمري اسمى معاني الجهاد في سبيل الله...

اقول قولي هذا وبكل ألم .. لانني جربت الالم في ان يستشهد ولدك بسبب اخطاء الكبار...وجربت الالم الاكبر ولا زلت اعانيه عندما يتضح ان الكبار اللذين كانوا السبب هم اليوم يركبون على تضحياتهم ويجنون الملايين من بطولاتهم..بل وتمادوا حتى الى سرقة مستحقات اسرهم.

 

ملحوظة: حتى الان لم تدفع الشرعية مرتبات الشهداء سوى مرتب شهري نوفمبر وديسمبر 2016 فقط.