إلى كل الناعقين حول أحداث سقطرى

2018-05-07 19:27

 

نعيق الغربان للعصابات اليمنية يزداد هيستيريا لما سموه بالاحتلال الاماراتي لجزيرة سقطرى، بينما فضحتهم الحقائق شر فضيحة، لقد ارادوا تحويل الجزيرة الى وكر جديد للارهاب ونقل قوات شمالية من وادي حضرموت ومأرب الى الجزيرة.. وبكشوفات تحمل اسماء سقطرية وهمية..الامارات نقلت شباب سقطرى اللذين تدربوا في مختلف المحافظات الجنوبية الى الجزيرة معززين بشباب من عدن وحضرموت وشبوة فجزيرة سقطرى جنوبية خالصة.

ماذا نسمي التواجد الشمالي في الجنوب منذ اجتياحه في حرب صيف 1994 وطيلة اكثر من عشرين عاما.

20 لواء شمالي يحيطون على عدن  من شتى الالوية التابعة للحرس الحمهوري والامن المركزي والقوات الخاصة المدربة امريكيا والوية المشاة جبلي بقيادة خلودي علي عبدالله صالح.

الاف الضباط والجنود التابعين للامن القومي والسياسي...الاف الضباط على شكل عمالة في المقاهي والمخابيز والكافتيريات وعربات الخضار والبقالات في شتى الاحياء.

 

قادة جميع التشكيلات العسكرية والامنية في كافة مرافق عدن بما فيهم قادة الشرط كلهم شماليين.

 

مدير الاسكان، مدير الانشاءات،مدير الطرقات،مدير التربية والتعليم،مدير المالية ...مدير...مدير...مدير.. جميعهم شماليين.

 

تصرف البقع السكنية والزراعية بالاف الكيلومترات المربعة للمشايخ وابناء الشمال بالمجان...وابناء عدن لا يملكون مترا واحدا..عدى العملاء الجنوبيين من عدن وبقية المحافظات ممن منحوا الفتات من الاراضي .

 

وعلى ذلك يمكن قياس الواقع في بقية المحافظات الجنوبية.

اما الثروات فالجميع يعلم والعالم يعلم انها قسمت بين عصابات الشمال...

 

وامثله كثيرة...لا يتسع المجال لحصرها تدل بالملموس ان الواقع الذي كان يعيشه الجنوب هو احتلال بكل سماته من قبل الشمال.

 

فليذهب الجميع للاطلاع على سمات الاحتلال على مدى تاريخ البشرية ، ليجد ان الاحتلال اليمني للجنوب كان احتلالا بكل المقياس بل واكثر قذارة ووحشية.

 

هذا ما لم نقرأة في كتب التأريخ فحسب...بل عشناه واقعا مريرا ملموسا احال حياتنا نحن الجنوبيين الى دمار شامل حتى على الوجدان الشخصي...كنا محتلين بكل المقاييس والمعايير.

 

فعن اي احتلال تتحدثون ياقذارات عفاش والاحمر والحوثي والاصلاح والمؤتمر.

 

فعلا كنا نظنكم رجالا...بينما نساءكم اظهروا سلوكا رجوليا افضل منكم...

فلتذهبوا جميعا الى الجحيم يافرق القتل واللصوصية..

اغربوا عن حياتنا وامضوا في حياتكم الفاسقة البذيئة المتخلفة.....والله ان اكثر العاهرات فسوقا في الدنيا ، لهن اطهر واشرف منكم.