الإخوان والجنوب سقطرى نموذجا!

2018-05-05 19:13

 

 

حاجات الناس في الجنوب وخدماتهم بالنسبة للحكومة هذا امر ليس مهم وفي سقطرى مثلا يجب ان يستمر الناس لا خدمات ولا مدارس ولا مستشفيات ولا مدن نظيفة المهم تبقى في خدمة مشاريع الاخوان.

 

الامارات تبني مدن مدارس مستشفيات طرق مشاريع للناس هناك الذين يحبون هذا البلد العربي الشقيق فهذا يمثل خطر على خطط الاخوان وصراعاتهم الدولية وقطر وتركيا تحديدا.

 

يعين مدير مكتب الجزيرة وضابط مخابرات قطري مدير لمكتب الرئيس الصومالي فتحرك قطر وتركيا اخوانهم في جميع الدول لخلق صراع في القرن الأفريقي وخليج عدن وتتذكر مطامع الصومال في سقطرى  فتعرفان ان الامارات هي عقبة في طريق اَي خطط لضرب الجنوب فتقوم حملة اخوانية ضدها في سقطرى ويهدد الاخوان بالاحتلال اليمني وباليمنيون.

 

قطر وتركيا تريدان إيصال مقاتلي جماعة الشباب الصومالية ومقاتلين افارقة الى سواحل سقطرى ثم سواحل الجنوب لاطالة الحرب في اليمن خدمة لحليفتهما ايران وعندما تكون النخبة السقطرية بالمرصاد تكون هناك حملة ضد الامارات حليف الجنوب الوفي .

 

علينا جميعا ان نعي ما يخطط له ونراقب كل التحركات وما يحاك ضد ارضنا وضد حلفائنا فالامر خطير وحانت لحظة الوقوف الوطني مع الوطن وترابه ضد من يريد استخدام اراضينا

 

حسين حنشي