إنصاف المظلوم آخر ما يفكر به حكام اليمن عفاشي/حوثي

2018-04-26 05:46

 

كنا نعتقد انه بسقوط عفاش فان أول خطوة للحوثيين لاثبات عهد جديد  سيتم اطلاق سراح المسجونين ظلما في سجون عفاش وأولهم الاسير الجنوبي احمد المرقشي المسجون ظلما وعدوانا في قضية مطبوخة بايدي عفاش وزبانيته في حربة الظروس ضد المغفور له باذن الله هشام باشراحيل وصحيفته الايام  (صوت الثورة السلمية الجنوبيه) .. لكن ظلم وقهر الانسان ولد وتربى وعاش في نفوس حكام صنعاء( اماميين وجمهوريين وحوثيين) ومن سياتي بعدهم لن يخرج عن سلوكهم الخارج عن قيم العدل واحترام انسانية الانسان..

علينا ان لاننتظر عدل من ظالم ولارحمة من حاقد ولاخير من شرير.. وكل هذه الصفات بل واسواء منها موجود في كل من حكم صنعاء قديما وحديثا بل وسيكون مستقبلا .

 

لاسبيل لاطلاق سجين الجنوب بغير تبادله باسرى ..أننا نناشد قادة المقاومة الجنو بية في خطوط التماس مع قوات الحوثه أن يتذكروا مواقف المغفور له هشام باشراحيل وصحيفته( الايام) عندما مثلت لسان حال الحراك السلمي الجنوبي ورفضت اغراءات وتهديدات نظام عفاش ودفعت ثمنا باهضا تجاه موقفها هذا منه تدبير عملية الهجوم على مكتبها بصنعاء وقتل ابن المصري من الخلف واتهام المرقشي حارس صحيفة الايام بتلك التهمه ليسجن من ذلك اليوم حتى الان ( احد عشر عام ) .

 

ياقادة المقاومة الجنوبية ممثلة بالوية ووحدات الساحل الغربي وكرش والضالع وبيحان وصعدة اننا نناشدكم اشتراط اطلاق بعض العناصر القيادية والسلالية الحوثيه التي وقعت بايديكم مقابل اطلاق السجين احمد عمر المرقشي ولاتنسوا اننا نحن المراقشه اهله قد قدمنا تضحيات كبيره شهداء وجرحا في معارك عدن وابين ولحج والساحل الغربي وصعده  لكننا كنا ولازلنا نقاتل كجنود لاننا ندرك ان الفيتو سيظل قائم علينا (منع شغلنا للمهام القياديه) ننتظر من يتضامن معنا بادراج اسم ولدنا احمد عمر المرقشي  ضمن تبادل الاسرى  فهل من يفعلها؟؟؟.

 

الشيخ عبدالله احمد الحوتري  المرقشي..

26أبريل 2018