مهام عاجلة أمام المجلس الانتقالي.

2018-03-14 19:27

 

الظروف الموضوعية و الذاتية متوفره لدى المجلس الانتقالي الجنوبي و جاهزه للتنفيذ ولا احد يستطيع الاعتراض على ذلك الاجراء لكن لدي إحساس داخلي أن قيادة المجلس الانتقالي تتخوف الفشل في إدارة البلد وان كان إحساسي في محله فعلى المجلس تسليمها للذي يستطيع اخذ ذلك الدور تحت اشراف المجلس الانتقالي.

 

البسط على إيرادات الدولة في مختلف أجهزتها الحكومية في الجنوب واستلام مؤسساتها الحكوميه ليستطيع المجلس ادارة عمله بشكل مؤسسي دون الحاجة للتقطير الخارجي وهذا الاجراء سوف يمنح المجلس الانتقالي الاستقلالية المالية دون الحاجة للوصاية المالية من الخارج و سيعطيه استقلالية في قراره السياسي ولا احد يستطيع يعترض عن ذلك لان البديل اسوأ .

 

المهمة الرئيسية أمام المجلس الانتقالي هي انتزاع وادي حضرموت من قوات علي محسن الاحمر ولو بقوة السلاح و إخضاع موارد النفط والغاز في حضرموت وشبوة تحت تصرف المجلس .

 

نفذوا ماذكر أعلاه و لا أحد يستطيع إيقافكم وسوف يساندكم الشارع الجنوبي و الشرعية الشعبية التي تفتقر لها قوات علي محسن بوادي حضرموت .

 

خذوا من تجربة القاعدة في حضرموت نموذج حين سيطرت على حضرموت لفترة من الزمن وأوجدت مصدر مالي يمول استمرارها و كان دخلها الشهري عشرات الملايين من الدولارات عبر تحصيل الضرائب التي فرضوها على الناس في حضرموت .

 

الى اللقاء

علي الزامكي