القواد السرق كشفت عورة الدولة

2018-02-19 17:23

 

ولا دولة دون انتماء الا باليمن أصل الأصول وما يحدث فيه من شيء مهول تعجز الالسن عن القول واليراع عن كتابة ما يُدار ويدور من طرفه الي اطرافه والسرقة والفيد تصول بفن وتجول بدهاء مكر القواد وحاملي الرتب الصغرى وان كبرت دون حياء ولا وجل سبحانك يا ربي سبحانك، والجهاز المدني أيضا يعاني ما تعاني منه بقية الأجهزة في شرقه والغرب، ماذا نقول وما نحكي سرق بل أساتذة بهذا التخصص وما يعلمه الا كل ختارٍ كفور وان صلى وصام عبد الرب.

اليوم سنتكلم عن شيء يذهل اللباب والعقول بالرغم من انني لا علم لي بنظام العسكرة والعسكر ولكن لست غبيا ولا غيري كذلك ولذا اطلب من ذوي الخبرة والبصر ان يفسروا ما يصير اليوم ويحدث، لكل دولة خصوصيات ومعلومات خاصة بل خاصة جدا لا يعلمها الا القواد الكبار في راس الدولة فما بالكم اذا كان قواد الدولة هم من يقومون بهذا الامر حيرتكم معي واحترتم واقولها سريعا وباختصار بان عورة الدولة مكشوفة ومن كشفها هم انفسهم حماتها وساتريها!! قوائم وكشوفات حماة الدولة عورتها معروضة للرؤية وبالمجان بجميع فئات قوام العسكر جيشا وامنا بكافة تخصصاتها من امن قومي وامن عام واستخبارات امنية وعسكرية وسياسة معروضة هكذا وببلاش!! تصوروا ان الأسماء ويمكن الرتب موجودة عند محلات الصرافة جهارا عيانا على الأقل لهذه الأجهزة الا اذا كانوا هم ذاتهم أيضا من من قوام القواد العسكر وهذه من الاشياء المحرمة والممنوعة بكافة الدول وتدفع الأموال كي يعرفوا بقية الدول وأجهزة الاستخبارات كم قوام جيوش الدولة الأخرى او يا ترى نحن لسنا دولة على الاطلاق لان معظم قوادها مدنيين وعسكر لا ينتمون لهذه الدولة اطلاقا وابدا.

استرعى انتباهي اعلان بان رواتب العسكر ستصرف في محلات الصرافة من تاريخ معين، قلت بنفسي امعقول ما أرى وأبصر!! وقرأت الخبر ثانية وسألت بعض العسكر قال نعم ما قرأته صحيحا وما فيها؟؟ والسؤال الاخر الم نعاني من قبل من معاناة هذا الازدحام ام نسينا ما حدث بمعسكري الصولبان وبدر وببيت الصبيحي ومعسكر راس عباس وكم من قتيل فقدناه بسبب غباء القائمين على هذا الامر ام ان المشرفين على علم ويقين بان مثل تلك الأمور لان تحدث وتتكرر! افيدونا افادكم الله لماذا تكشفون سوءاتكم يا مشرفي الدولة اما ان الدولة كلها عورات ونحن والله والعالم بذلك اعلم.

م. رفقي قاسم

19فبراير2018م-عدن