الحوثي والاصلاح والمؤتمر وتنظيم القاعدة يصفون الحزام الأمني ونخبتي شبوه وحضرموت بعملاء الإمارات

2018-02-18 19:07
الحوثي والاصلاح والمؤتمر وتنظيم القاعدة يصفون الحزام الأمني ونخبتي شبوه وحضرموت بعملاء الإمارات

القائدين محمد البوحر وأبو اليمامة اليافعي

شبوه برس - خاص - عدن

 

اجتمع الحوثي والإصلاح والمؤتمر وتنظيم القاعدة على وصف الحزام الأمني والنخبتين الحضرمية والشبوانية بعملاء الإمارات وكل قوات المقاومة الجنوبية الحريصين على الأمن والاستقرار في الجنوب محسوبين عملاء عند أعداء الجنوب .

 

لقد ظل نظام صنعاء بكل أجنحته منذ إحتلال الجنوب عام 1994م يعمل على إظهار الجنوب كبؤرة للإرهاب وحرصوا على تصوير شعب الجنوب وقواه الوطنية بالعاجزين عن حماية مناطقهم وتوحيد صفوف قيادتهم وكانوا يغتالون أي قيادي جنوبي يعيق مخططهم حتى ظهر المجلس الإنتقالي الجنوبي فاصابهم الجنون .

 

بعد تآمر قوى صنعاء وأحزاب الفساد وتسليمهم المحافظات الشمالية لمليشيا الحوثي الإيرانية وبعد ابتزاز قوى صنعاء التي تعلن ولائها للشرعية لدول التحالف وبعد استنزاف قوى الشرعية لدول التحالف عبر معارك وهمية استطاعت قوات المقاومة الجنوبية أن تنسج علاقات مباشرة مع التحالف عنوانها الوفاء والصدق ووحدة الهدف لضرب مليشيات الحوثي ومكافحة الإرهاب من أجل إستقرار المنطقة ..

 

هذا الأمر أغضب عصابات صنعاء الفاسدة وجعلهم يصفون المقاومة الحقيقية بالعملاء ومن يدعمهم بالاحتلال وسخروا كل قدراتهم للتحريض ونشر الإشاعات ضد القوات التي تضبط الأمن وضد من يدعمهم ..

 

#وضاح_بن_عطية