المدفعية شي لا يذكر أمام محافظات ومعسكرات سلمت للقاعدة

2018-02-17 19:08

 

#بالله_ايش_يقولك_عقلك

لا تستغرب أن قالوا إن القاعدة تستخدم المدفعية في حربها ضد النخبة الحضرمية أو الشبوانية  .. لأن المدفعية ليست شيء أمام معسكرات ومحافظات بأكملها سلمت إلى القاعدة في أبين الحبيبة بأوامر من عفاش آنذاك  .

لكن نعود لنقول ...

 

 سيهزمون  وينكسرون. لأن هناك توجه إقليمي وإصرار جنوبي على مواجهة تلك العناصر والقضاء عليها أو اضعافها وشل قدراتها على أقل تقدير كمرحلة أولى شاملة الحصار .

الجنوب يؤهل ليكون فاعلآ من جديد مع ولائه لمحيطة العربي ليكون جزء لا يتجزأ من أمنه القومي كخليج وشبة جزير عربية  .

 

الأرض كروية ياجماعة  ... حاولوا تشوفوا الصورة بشكل أوضح ولا تكابروش ... تابع وتتبع أين تكمن مصلحة التحالف الأمنية الاستراتيجية في ظل ترهل وتراخي في جبهات شمال الشمال وتشابك الملف هناك بشكل أكبر من مشكلة الجنوب .. فالجميع إذآ مهتم بالجنوب فموقع الجنوب الذي حباه الله به هو أهم موقع اعين العالم اجمع عليه بدون مبالغة .

 

فما بالك يمن هم حولك ويعرفون أن الجنوب مهما كلفهم إلا أن نتائجه تظهر وانتصارات أبناءه وتضحياتهم أصبحت أيقونة للأحرار  وقصص سيخلدها التاريخ وستحكيها الأجيال القادمة ...

 

تعتقد انهم بعد كل هذا الجهد وهذه التضحيات وهذه الدماء وهذه الفرصة الأمنية الإقليمية التي يمكنهم خلقها من الجنوب ليكون سورآ منيعآ ودرعآ قويآ لإقليمه العربي بشكل عام ومحيطه الإقليمي بشكل خاص جدآ  ... تعتقد بتفكيرك المتوقف اصلآ منذ سنين ولا يعرف  سوى التبعية لمشائخ الفتة واللحمة ومكوت القات  ..

 

هل تعتقد أن العالم والإقليم والجنوب نفسه ارضآ وشعبآ قدموا هذه التضحيات وهذه الأموال والدماء والجراح عشان يرجعوا اصحابكم علي محسن والا الزنداني والمداني والانسي واليدومي وتوكل كرمان وحميد صندقة يحكموا الجنوب  .؟؟

 

بالله عليك عقلك يقولك كذا  ... ؟؟!!

 

يعني عاده ولا افتهم لكم يعني ايش اللي يحصل وليش يحصل وأيش بعده بيحصل .. !!

 

خذوها مني وعلى بلاااااطه  ...

 عاجلآ أم آجلا ياصحاب الإصلاح انتم والعفافيش والحوثة  ...

 

#اقنعوا_من_حاجة_اسمها_جنوب ...

 وعلى ضمانتي  .

 

عبدالقادر القاضي / أبو نشوان