(الكيل بمكيالين) .. من يرفض طارق عليه أن يرفض عفاش وبضاعته أو ليصمت

2018-01-31 07:01

 

شخصيا أنا ضد وجود طارق عفاش ومن معه أو أي قوات شمالية في أي أرض جنوبية .. لكن الواقعية تقول أن لا نخالف اتجاهات التحالف العربي طالما لا تمس الهدف الاستراتيجي الجنوبي .

لذا يمكن أن نتذكر أن الشرعية أعلنت ببيان بن دغر الشهير (( أحمد علي منا ونحن منه )) !!!

 

كما عينت الشرعية قبلها بن دغر رئيسا للوزراء ومجموعة من الوزراء والقيادات في الشرعية وهم الذين كانوا خلال فترة احتلال عدن بجانب عفاش نفسه ويضحكون كلما استهزأ بالجنوب والشمال والشرعية ورئيسها !!!

 

إلى جانب أن الشرعية هي من أشركت حزب الإصلاح والذي قياداته كانت تفاوض القتلة والمجرمين والغزاة الطائفيين الحوثيين ( منفذي مشروع إيران في هذا الجزء من المنطقة ) بينما كان رئيس الشرعية نفسه تحت الإقامة الجبرية لديهم !!!

 

كما أن قاتل الجنوبيين والشماليين وزعيم الإخونجية المليشاوية العسكرية في اليمن علي محسن الأحمر الذي فر هاربا من أرض المعركة عند مواجهة الحوثيين للشعب في عمران وصنعاء والذي وضع اسمه ضمن القائمة السوداء للإرهاب الدولي سبق وأن عينته الشرعية نائبا لرئيس الجمهورية !!!

 

ولا يمكن نسيان أن الرئيس هادي بنفسه سمى عفاش الذي قتل ودمر كل المبادئ الإنسانية في الجنوب خاصة واليمن عامة ثم عند اختلافه مع الحوثيين وانقلابه عليهم ( رغم أنه لم يعترف بالشرعية وقيادتها ) بادر الرئيس وقنواته بدعمه وتشجيعه حتى بلغ بالرئيس نفسه أن يصف عفاش اللعين عند مقتله بالشهيد !!!

 

كل هذا لم يحرك البعض ولم يثر انتباههم ولم يغضبهم .. ولكن طارق فقط هو من أثارهم ولفت انتباههم وكأن عفاش وبن دغر وكثير من وزراءه ومسئولييه وقبلهم جميعا علي محسن الأحمر كانوا ملائكة الرحمة !!! مالكم كيف تحكمون ؟!!!

 

كل هذا البلاء وكل ذلك الإجرام لم يذكره أحد منهم .. فقط يتذكرون طارق الذي يدعمه التحالف العربي وكان ذلك واضحا وليس بخفي وفي إعلام التحالف نفسه سمي طارق بمرعب الحوثيين .

 

نحن نعم ضد طارق لكننا أيضا ضد عفاش وبضاعته .. ومن يغطي كوارثها إنما يغطي على عين الشمس بغربال .

 

#أسامة_عدنان