في عهر شرعي : حكومة بن دغر والميسري تستأجر امرأة لتهجو القائد الزبيدي في حفل رسمي

2018-01-25 14:30
في عهر شرعي : حكومة بن دغر والميسري تستأجر امرأة لتهجو القائد الزبيدي في حفل رسمي
شبوه برس - خاص - عدن

 

استأجرت الشرعية اليمنية يوم أمس في عدن بقيادة "أحمد عبيد بن دغر" (منى مجيدي) مستوطنة يمنية في عدن لتقديم حفل وزارة الداخلية اليمنية حضره أحمد عبيد بن دغر وعدد آخر من الوزراء على رأسهم كبير وزرائه أحمد الميسري وزير الداخلية .

 

المرأة المستأجرة عملت كمذيعة لتقديم فقرات الحفل وتلت من ورقة تحملها بيدها أبيات شعرية تهجو فيها القائد المقاوم اللواء عيدروس الزبيدي قائد المقاومة رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي الأمر الذي استهجنة الكثير من الحاضرين من ذوي الضمائر الحية .

 

المثقفون والكاتب الجنوبيون علقوا على هذا السقوط لبن دغر ووزير داخليته , وعلق الأديب والكاتب السياسي السد شهاب الحامد على هذه الفضيحة بالقول : عندما تستعين الشرعية بامرأة لتهجو قائد المقاومة الجنوبية ورئيس المجلس الانتقالي عليك ان تدرك ان لا احد في هذه الشرعية يستحق الرد مادام هي (اشجعهن)!.

السماح لمثل هذا العهر الشرعي المبتذل في مناسبات رسمية هو سلوك صعاليك لا رجال دولة ، وان اصوات الرفض والاستهجان لهذه الصعلكة انما هي ماتبقى من نخوة جنوبية في ارجاء المعاشيق ??

 

المدون "سالم قطيش" علق بدورة وقال أن غمدان الشريف السكرتير الصحفي لبن دغر هو من نسق حفل الداخلية في معاشيق وقد اطلع على الأبيات العنصرية التي ألقتها المذيعة المؤتمرية في القاعة رغم معرفة كامل الحضور بحجم الحساسية لشخصية عيدروس بين اوساط الشعب .

 

الخلاصة علي محسن الأحمر يتحكم بنا في عقر دارنا وكل ذلك برضى تام من الرئيس هادي واولاده من أجل حسم أي مواجهة عسكرية لصالحهم بجيش شمالي كما حصل في 94