في سابقة هي الأولى في العمل السياسي والدبلوماسي : المخلافي يستبعد ممثل رئيس الدولة في مباحثاته مع الروس

2018-01-23 06:45
في سابقة هي الأولى في العمل السياسي والدبلوماسي : المخلافي يستبعد ممثل رئيس الدولة في مباحثاته مع الروس

الصور للمخلافي وولده أسامة

شبوه برس - خاص - موسكو -

 

في سابقة هي الأولى في العمل السياسي والدبلوماسي وفي خروج فج وغبي على الأعراف والتقاليد السياسية لكل دولة العالم بما فيها الجمهورية اليمنية قام عبدالملك المخلافي وزير خارجية الشرعية في المهجر بإستبعاد سفير اليمن لدى روسيا الإتحادية السفير أحمد سالم الوحيشي وتقديم أبنه أسامة بن عبدالملك بن عبدالمجيد المخلافي في مقعد السفير في مباحثاته مع وزير خارجية لافروف .

 

هذا التصرف الأهوج والأناني من الوزير المخلافي أثار ردود أفعال كثير من السياسيين والمثقفين تابعها موقع "شبوه برس" وأعتبروه إهانة لمقام رئيس الدولة اليمنية "عبدربه منصور هادي" الذي بالتأكيد لن يصله هذا الخبر الكارثة لبراعة مدير مكتبه عبدالله العليمي في تقديم المعلومات للرئيس التي تصب في النهاية لخدمة اللوبي اليمني الشمالي وخاصة حزب الاخوان المسلمين وحلفائهم .

 

أسامة المخلافي تم توظيفه بمنصب سكرتير لأبيه الوزير بمرتب وكيل وزراة مع كامل الإمتيازات مدفوعة بالدولار الأمريكي وليس الريال اليمني .

بقية أولا المخلافي الثلاثة تم توظيفهم في عهد أبيهم بعد التوزير بمراكز عليا في شرعية الفساد لا يصلها ذوو الكفاءات إلا بعد سنوات طويلة من المثابرة والعمل الجاد المثمر .

 

تصرف المخلافي لم يتجرأ على فعله وزير أو مسئول كبير في عهد الهالك عفاش بهذه الوقاحة وقلة الأمانة والوقاحة التي يعملها بها وزراء في حكومة بن دغر.

 

رحم الله قائل المثل الشهير : كلب الوزير وزير كلاب