اللواء الأول دعم وإسناد يدشن العام التدريبي بعرض عسكري مهيب(صور)

2018-01-20 17:54
اللواء الأول دعم وإسناد يدشن العام التدريبي بعرض عسكري مهيب(صور)
شبوه برس - خاص - عدن

 

دشنت قيادة اللواء الأول دعم وإسناد  العام التدريبي الجديد ٢٠١٨ بحضور عدد من القيادات العسكرية في هيئة الأركان العامة وألوية الدعم والاسناد.

 

وخلال الحفل ألقى قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير أبو اليمامة كلمة ترحيبية بالضيوف الحاضرين كما رفع برقية شكر للرئيس عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة، كما حيا دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على كل الدعم الذي يقدمونه في سبيل إعادة بناء القوات المسلحة وفق نظم حديثة.

 

وعدد أبو اليمامة انجازات اللواء الأول دعم وإسناد خلال عام ٢٠١٧ ، وقال ان اللواء تمكن من طرد وملاحقة العناصر الارهابية من عدن ولحج وحتى أبين التي تم تطهيرها بالكامل من عناصر الشر والإرهاب وكلف ذلك الإنجاز ثمن كبير راح ضحيته دماء عدد من افراد وقيادات اللواء الأول دعم وإسناد بينهم الشهيد القائد إياد بن سهيل.

 

وجدد أبو اليمامة العهد لكل الأوفياء بأنه أوقاته ماضون على درب الشهداء حتى تحقيق كافة الأهداف التي رسمها شعبنا.

وأعلن وقوف اللواء قيادة وأفراد إلى جانب قوات التحالف العربي لمحاربة المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

 

وتحدث عدد من الحاضرين بكلمات جميعها أشادت بالإنجازات التي حققها اللواء الأول دعم وإسناد "حديث النشأة كثير الإنجازات"

 

وتضمن التدشين عرض عسكري مهيب ومهارات القفز على الحواجز ومداهمة المباني المحصنة.

 

حضر التدشين اللواء الركن سيف الضالعي نائب رئيس هيئة الأركان العامة للشؤون الفنية، اللواء الركن ناصر بارويس نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤن العمليات، واللواء أحمد علي الحدي قائد الشرطة العسكرية، ومدير أمن لحج العميد صالح السيد، وعدد من القيادات العسكرية.

*- عدن - فواز الحنشي