سياسيون : وديعة المملكة ايجابية لكنها لن تفيد مع وجود الفاسدين والفاشلين بحكومة الشرعية

2018-01-18 04:07
سياسيون : وديعة المملكة ايجابية لكنها لن تفيد مع وجود الفاسدين والفاشلين بحكومة الشرعية
شبوه برس - خاص - عدن

 

قال سياسيون ونشطاء ان مكرمة خادم الحرمين الشريفين الخاصة بدعم الاقتصاد اليمني، ايجابي جدا، مقدمين شكرهم لخادم الحرمين، لكنهم اكدوا انها لن تفيذ ولن تعكس اس تحسن في الاقتصاد طالما والفاسدين والفاشلين من المسؤولين السمنيين داخل حكومة الشرعية التي يفودها د. احمد عبيد بن دغر.

 

واكدوا انه لابد من ايقاف الفساد والصرف الباذخ للحكومة، واقالة المسؤولين الفاسلين الذي يعدوا مشكلة رئيسية في تدهور الاقتصاد وفي مقدمهم رئيس الحكومة بن دغر. وعن ذلك قال السياسي الجنوبي ” د. حسين لقور بن عيدان“ :  ان العلاج بالمسكنات لا يقضي على المرض.

واضاف” ادوات الفشل التي تقود الشرعية هي وريثة نظام الفساد خلال ثلاثة عقود و هي من ساهمت بادارتها الحكومية في ايصال البلد إلى الوضع الكارثي التي هي عليه الان لا يوجد عاقل يثق في القائمين على الحكومة بانهم قادرين انحدار الوضع إلى ما هو أسوأ من الكارثة “.

 

من جهته قال السياسي ” د. عبدالرحمن الوالي “: لا تفرحوا، السعوديه سلمت 2 مليار للصوص وليس للشعب، كيف نفهم دفع مبالغ بوجود نفس حكومة اللصوص؟، اين التغيير؟ اين اصلاحات حقيقيه، ستنفرج قليلا فقط للمغالطه ثم نرى (لا رواتب ولا وقود ولا نزول اسعار)، عمل عشوائي متعمد لتنويمنا، والحقيقه كأنك يابوزيد ماغزيت، نريد اصلاحات جذريه، وسريعا.

 

من جهته قال الناشط  ” احمد الصالح “: شكرا لخادم الحرمين وليس بجديد على المملكة مساندة الشعب اليمني ولكن ان لم تتغير السياسات المالية للشرعية ويُبعد الفاسدين في الحكومة اليمنية ويحاسبون فستذهب هذه المليارات هباء منثورا دون جدوى .