الشرعية توفر حماية للوزراء الشماليين العابثين بأمن عدن واستقرارها

2018-01-15 08:03

 

يوفرون الحماية للوزراء الشماليين الذين يعبثون بعدن وأمنها واستقرارها وحتى مستقبل الجنوب ..من أمثال القاضي الهتار يأتي بقضاة من خارج الجنوب ليتم تعينهم في عدن , وياسر الرعيني يتحرك وبشكل يومي في اوساط المجتمع بعدن للحديث عن مخرجات الحوار والستة الاقاليم واقناع ابناء عدن بها .

 

رئيس الأمن السياسي عبده الحذيفي يجمع معلومات بشكل يومي وتمكن من إعادة عسس الامن السياسي الى عدن للتجسس على تحركات النشطاء والمقاومين والتحالف .

 كل ذلك بنظر أنصار هادي بطولة وشجاعة ولم نسمع احد يتحدث منهم عن هذا العبث وخطورته على مستقبل الجنوب .

 

بينما نشرت أخبار لم يتم التأكد من صحتها عن وجود طارق في معسكر التحالف العربي وشن هؤلاء حرب قذرة ضد المجلس الانتقالي وكأن التحالف تحت سيطرته ويأتمر بأوامره، وهم يدركون أن التحالف في الاساس جاء بطلب من هادي والمفروض ان كان هناك موقف يجب ان يكون من هادي وحكومته وليس من المجلس .

 

نعيد ونكرر ونقولها للمرة المليون التواجد الشمالي في عدن مرفوض سواء في معاشيق او معسكر التحالف ويجب أن تتوحد الاصوات للمطالبة برحيلهم جميعاً بدون استثناء .

 

وعلى فكرة خطر الشماليين في معاشيق لا حدود له كونهم هم من يحكم ويدير ويتصرف، اما طارق إن صح وجوده في معسكر التحالف فهو محاصر في مساحة معينة ولا يستطيع الحركة ..

المزايدة بالكذب مصيرها الفشل .

#ياسر_اليافعي