منذ ساعه و 56 دقيقه
  عدن مدينة ذات ماضٍ عريق، كانت لها أدوار ووظائف متنوعة في سالفات الدهور، وكسرت وصاية القرون الوسطى بتمدنها، فهي مترعة بتراثها الثقافي وتسامحها الروحي ونموها الحضري وتركيبها السكاني المتنوع، وتتميز بموقع جغرافي استراتيجي – عسكري – تجاري عالمي يربط ما بين الشرق
منذ ساعتان و 4 دقائق
  رحم الله الشهيد احمد الادريسي عرفته الساحات مناضلا سلميا وكانت ساحة 16 فبراير في المنصورة عرينه الذي انطلق منه ، وعرفته المقاومة الجنوبية قائدا ومقاوما حتى لقي ربه شهيدا صادقا حريصا على الجنوب ولم تنحرف بوصلته  منذ عرف عدوه حتى لقي ربه . كانت مطابخ أعلام نظام الاحتلال
منذ ساعتان و 16 دقيقه
  ما يجري اليوم في المنصورة يستهدف المجلس الانتقالي الجنوبي ويريد الدفع به إلى مواجهة طالما آثر تجنبها.   مهما تحاول إلتزام الحُلم والتأني ستجد الكثير من الأغبياء الواقعين ضحية الزيف والإدعاء والترويج الذي يخدم أجندات سياسية معادية للمشروع الجنوبي يجرونك جراً إلى
منذ ساعتان و 19 دقيقه
  اختلفوا كيفما تشاءون، وعبروا كيفما تشاءون ولكن دون ان تفقدوا الاخلاق  والوفاء وتتحولوا الى جاحدين .   ما حدث من حرق للعلم الاماراتي والدوس على صور مشائخها من قبل بعض المدفوعين اهانة لكل حر وشريف يذكر الوفاء حينما هبت الامارات لانقاذ عدن ودعم المقاومة الجنوبية حينما
منذ ساعتان و 29 دقيقه
  هدف الفوضى ادخال قوات شمالية إلى عدن بدعوى حفظ الأمن صبري هاشم (القاهرة) كشفت مصادر يمنية عن تمويل قدمه احد الاطراف الاقليمية لبعض العناصر إثارة الفوضى في العاصمة الجنوبية عدن، نكاية بالتحالف العربي، فيما استمرت  أزمة انعدام المشتقات النفطية في المدينة لليوم الثالث
اخبار المحافظات

قيادي حوثي يكشف مصير جثمان علي عبد الله صالح

المزيد
كاريكاتير
شبوه برس - متابعات - اليمن
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017 10:21 مساءً

 

قال قيادي في جماعة الحوثي، اليوم الثلاثاء، إن القوات الأمنية (الموالية لهم) لاتزال تحتفظ بجثة الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، وستسلم لأهله.

ونفى محمد البخيتي، عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي، أنباء تحدثت عن رفض قبيلة سنحان، التي ينتمي لها صالح تسلم جثته.

وأضاف أن “الجهات الأمنية لاتزال تحتفظ بجثة صالح وبالتأكيد ستسلم لأهله”، دون أن يحدد موعد تسليمها أو أي من أهله سيستلمها.

وحول اعتقال عدد من أبناء صالح، قال البخيتي: “حصلت معركة كبيرة ولا أدري أي من أبنائه كان موجوداً في بيته”.

وأضاف “لا معلومات حول اعتقال أحد من أبناء صالح”.

من جانبه نفى حسين العزي، مسؤول العلاقات الخارجية في جماعة الحوثي، اليوم، الأنباء التي تحدثت عن مقتل الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام “ياسر العواضي”.

وأضاف العزي، في تغريدة على حسابه في “تويتر”، أن “الأخ العزيز ياسر العواضي، كان وما يزال وسيبقى إن شاء الله مع الوطن” في إشارة إلى أنه موالٍ للحوثيين.

وقال إن العواضي، “أكبر بكثير من أن يكون جزءاً من مليشيات الغدر والخيانة”، في إشارة للقوات الموالية للرئيس اليمني الراحل “علي عبد الله صالح”.

وهذا أول تصريح من جماعة الحوثي، حول مصير قيادات رفيعة في حزب المؤتمر، الذي كان يتزعمه صالح، أعلن أمس، عن مقتلها برفقة “صالح”.

وشهدت صنعاء خلال الثلاثة الأيام الماضية معارك عنيفة بين مسلحي الحوثي وقوات الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، انتهت بمقتل الأخير وهزيمة قواته.

وكان قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام، أكد أمس، مقتل العواضي رمياً بالرصاص، برفقة صالح أثناء خروجه من صنعاء باتجاه مسقط رأسه في مديرية “سنحان”.

وشهدت صنعاء خلال الثلاثة الأيام الماضية معارك عنيفة بين مسلحي الحوثي وقوات الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح، انتهت بمقتل الأخير وهزيمة قواته.

*- متابعات

 

اتبعنا على فيسبوك